ريهام عبد الغفور تنعى والدها الراحل أشرف عبد الغفور بحرقة وتكشف تفاصيل جنازته

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد جنازة والدها الفنان أشرف عبد الغفور

4 كانون الأول 2023 09:40

نعت النجمة ريهام عبد الغفور والدها الفنان أشرف عبد الغفور في منشور عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفت عن صدمتها الشديدة في رحيله المفاجئ، وذلك قبل أن تعلن موعد ومكان جنازة والدها الراحل.

ريهام عبد الغفور تنعى والدها الراحل

وكتبت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك: " إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنّا لله وإنّا إليه راجعونا".

وأعربت عن صدمتها الكبيرة : " مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده ..حتوحشني أوي يا حبيبي".

موعد وتفاصيل جنازة الفنان أشرف عبد الغفور

وكشفت ريهام عبد الغفور عن تفاصيل وموعد جنازة والدها الراحل أشرف عبد الغفور، قائلة: " الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر، عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة، بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر".

وتمنت نجمة الدراما المصرية من جمهورها الدعاء لوالدها الراحل وقراءة الفاتحة عن روحه، مضيفة: " أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير

وكشفت الأجهزة الأمنية في منطقة الجيزة، مساء أمس الأحد، تفاصيل حادث السير الذي أودى بحياة الفنان أشرف عبد الغفور وأسفر عن إصابة زوجته السيدة فاطمة بإصابات بالغة.

وبينت المصادر أن الثنائي تعرض لضربة من الخلف أثناء قيادتهما على الطريق الدائري اتجاه الواحات، وأفادت أن سيارة اصطدمت بسيارتهما من الخلف وتعود للفنان التشكيلي "مهند. أ"، وهو ما أسفر عن اصطدام سيارة الفنان الراحل وزوجته بسيارة أمامهما، مما أدى إلى تهشم سيارتهما من الأمام والخلف، وأكدت الأجهزة الأمنية المصرية أنها ألقت القبض على الشخص الذي تسبب في الحادث.

نجمات مصر ينعين أشرف عبد الغفور

ورثى العديد من المشاهير النجم الراحل أشرف عبد الغفور في منشورات مقتضبة عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وأبرزهم نجمات مصر " غادة عبد الرازق، سماح أنور، منال سلامة".

أعمال أشرف عبد الغفور

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، كان مسلسل " رشيد" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، والذي ضم على قائمة نجومه كل من: " ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، صلاح عبد الله، نهلة سلامة".

وللنجم الراحل مسلسل جديد لم يعرض بعد، ألا وهو " السر" تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي وبطولة كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، نذكر منهم: " حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، نور الكاديكي". 

النهضة نيوز