جورج قرداحي ينافس بـ "الملياردير" في رمضان 2024

فن ومشاهير

جورج قرداحي يعود بـ "الملياردير" في رمضان 2024 وهذه التفاصيل

5 كانون الأول 2023 12:07

يستعد الإعلامي جورج قرداحي للعودة إلى مزاولة نشاطه في المجال الإعلامي وتقديم البرامج التلفزيونية، بعد ثلاثة أعوام من استقالته من منصب وزير الإعلام في بلاده على خلفية ردود الفعل السلبية والمضادة التي شنتها المملكة العربية السعودية ومشاهير لبنانيون وعرب ضده، بسبب انتقاده للحرب الخليجية التي تقودها السعودية ضد دولة اليمن.

الملياردير يُعيد جورج قرداحي إلى شاشات التلفزة

وتتشابه فكرة برنامج جورج قرداحي الجديد المعنون بـ "الملياردير" مع فكرة برنامجه السابق الشهير " من سيربح المليون"، ولكن مع بعض التعديلات، إذ يندرج البرنامج في فئة المسابقات ويعتمد أسلوب التشويق والتحديات، وفقاً للبرومو الترويجي الذي طرحه " غزوان جاسم" مدير عام قناة الرابعة عبر حساباته الرسمية، وبحسب المنشور، سيعرض برنامج المسابقات والجوائز " الملياردير" على شاشة قناة الرابعة العراقية، ضمن جدول برامج رمضان 2024.


وقد حصد خبر عودة جورج قرداحي لمزاولة نشاطه الإعلامي في مجال تقديم البرامج التلفزيونية على إعجاب محبيه، الذين تفاعلوا بالإيجاب على الخبر، إذ كتبوا: " مبروك ومليون هلا"، و" الاصيل يبقى اسمه معه للابد جورج قرداحي"، و" الاعلامي المحبوب عند الجميع صاحب كلمة الحق"، و" حلو يعني راح يجي للعراق وراح نشوفه.. أنا كلش أحبه.. بالتوفيق".

برامج جورج قرداحي

يشار إلى أن الإعلامي اللبناني الشهير جورج قرداحي، اشتهر خلال مشواره المهني بتقديم البرامج الاجتماعية الهادفة وبرامج المسابقات الثقافية القائمة على الأسئلة المنوعة والمعلومات العامة، ومن أبرزها: " افتح قلبك، المسامح كريم، التحدي، القوة العاشرة".

جورج قرداحي يرد على إساءة نجوم لبنان

يذكر أن مقدم برنامج " من سيربح المليون" رد قبل أشهر عديدة على الإساءات التي طالته من نجوم لبنان على خلفية تصريحاته المضادة للحرب الخليجية على اليمن.

وقال خلال استضافته في برنامج " حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة " القاهرة والناس": " النجوم معروف لهم مصلحة وأكيد كانوا بيتكلموا ضد ضميرهم كانوا بيدافعوا عن مصالحهم يمكن مع هيئة الترفيه، عايزين حفلات في السعودية ومهرجانات الرياض وغيره".

وأردف: " أنا إخواني في السعودية زعلانين مني على الكلمة اللي قلتها بس بيحترموني، لكن أنتوا بتاخدوا منهم فلوس بس ما بيحترموكم".

النهضة نيوز