فيديو جديد يضع فاطمة الصفي في مرمى الإساءة

فن ومشاهير

فاطمة الصفي تستفز الجمهور بإطلالات متعددة من النادي الرياضي

5 كانون الأول 2023 14:35

شاركت الفنانة فاطمة الصفي شريط فيديو جديد لها من النادي الرياضي (الجيم)، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أطلت فيه بإطلالات رياضية عصرية متعددة، وهي تمارس تمرين رفع الأوزان.

فاطمة الصفي بإطلالات جريئة

ظهرت النجمة الكويتية فاطمة الصفي في الشريط المصور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، بالملابس الرياضية الضيقة المجسمة، فيما أطلت في ختام الفيديو بفستان أسود كاشف لمنطقة الصدر والأكتاف، وهو ما أثار غضب المستخدمين الذين اعتبروا إطلالات الفنانة الشهيرة جريئة وبعيدة عن عادات المجتمعات الخليجية.

بينما وصف متابعون الممثلة الأربعينة بـ "المهووسة" واستغلال نتائج هوسها في ممارسة التمارين الرياضية، لإبراز الفروقات الكبيرة التي طالت شكل جسدها بعد فقدانها الوزن.

ومما كتبوه في تعليقاتهم على المنشور: "هوس الرشاقة.. في ناس توصل ذي المرحلة"، و" زين ليش كل مل تضعف اكثر تتصلخ اكثر عود شوفو عضامي لو شنو"، و" لا سترت نفسها ولا استترت مرضها مو مبرر لها تعري وتصور كذا الله المستعان كيف تغيروو نساء العرب والمسلمين صار التخلع والعري والتبرج حاجه عاديه جداااااا وخصوصا في مجتمع محافظ".

ولم تخلو التعليقات من ردود الفعل الإيجابية بحق فاطمة الصفي، والتي أكد مدونوها أن جوهر الموضوع، هو رضا نجمة الدراما الكويتية عن نفسها، وأن الإساءة ما هي إلا ذنب لأصحابها.

إذ علقت ناشطة: " المهم راضیة عن نفسها"، وعلقت أخرى: " الله قد ايش الكومنات المسيئه لها هنا معليش الواحد محاسب على الي يكتبه لهدرجه الناس صايره ماعندها احساس ياخي قل خيراً او اصمت،الله يهدي الجميع".

أعمال فاطمة الصفي الجديدة

وحضرت الفنانة فاطمة الصفي على شاشات التلفزة مؤخراً من خلال الجزء الثاني من مسلسل " عنبر"، تأليف سمر طاهر ومعالجة درامية لـ دعاء عبد الوهاب وإخراج علي العلي، وقد شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن العربي، أبرزهم: " صبا مبارك، أيتن عامر، مرام علي، نايف الظفيري، رنين مطر".

كما تنافست من خلال مسلسل " ملح وسمرة" الذي جمعها بالنجمة القديرة هدى حسين والممثلة سحر حسين وكوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم: " جمال الردهان، عبد الله الطراروة، عبد الله البلوشي" وغيرهم.

النهضة نيوز