جوليا بطرس للمصور الصحفي معتز عزايزة: أنت بصلواتي

فن ومشاهير

جوليا بطرس تخص المصور الصحفي معتز عزايزة برسالة: ولد من أولادي

7 كانون الأول 2023 09:40

خصت الفنانة جوليا بطرس المصور الصحفي الفلسطيني في غزة معتز عزايزة برسالة مصورة، كشفت فيها عن متابعتها اليومية لحساباته على السوشيال ميديا لمعرفة تداعيات الانتهاكات الإسرائيلية ضد سكان القطاع المحاصر.

وكشفت عن شعورها تجاهه بمشاعر الأمومة، وعن أمنيتها بانتهاء الحرب القائمة في غزة واللقاء به للتعرف عليه واهدائه طائرة مسيرة ( دراون) بدلاً من طائرته التي تحطمت بفعل الاعتداءات الإسرائيلية.

رسالة جوليا بطرس لمعتز عزايزة

وقالت النجمة اللبنانية جوليا بطرس في الفيديو الذي وجهته إلى معتز عزايزة: " مرحبا معتز، كيفك؟ معتز أنا بدي قول لك أنه أنا صرت أعرفك وكأنك من أهل البيت.. كأنك من عيلتي من أصحابي وولد من أولادي.. أنا كل يوم بوعى لشوف أنت شو ناشر بوستات لأعرف شو عم يصير بغزة.. شو عم يصير فيكم.. صرت حافظة غزة كلها.. أحياء غزة وشوارع غزة".

وتابعت: " شو بدي قلك؟.. قلبي معكم وروحي معكم.. صار ضميري بوجعني.. إذا عم آكل أو اشرب أو عم نام وإذا في سقف فوق راسي.. إذ عم أقعد أو متهناية بشيء.. ضميري بوجعني الصراحة.. صراحة معتز اللي عم يصير فيكم شي مش هين.. ما بيتحمله بشري..".

وأعربت عن أملها الكبير بأن يجمعهما لقاء قريب على طبق (مقلوبة أرز) من صناعة والدته، قائلة: " بتأمل بصلي وبدعي لكم تخلص هالأيام السوداء عن قريب.. بدعيلك بالصبر مع إنه هيدا طلب كتير قاسي وصعب.. خاصة باللي عم تمرقوا فيه.. أنا بتأمل أنه يوم من الأيام بجي باكل مقلوبة من تحت إيدين أمك..".

ووعدت النجمة اللبنانية الصحفي الفلسطيني الشاب بـ (طائرة درون) بدلاً عن طائرته التي تحطمت جراء الاستهداف الإسرائيلي الممنهج، وتمنت جوليا على معتز الانتباه لنفسه وعدم المخاطرة، واختتمت رسالتها المصورة معلقة: " بعرف ما في محل آمن بغزة بس ما تاخد مخاطرة وانتبه على حالك.. وبدي اطلع معك على الطنبور ونلف غزة.. بشوف وجهك على خير.. أنت وأصحابك وعائلتك وكل أهل غزة بصلواتي ودعواتي".

رسالة جوليا بطرس للمصور الصحفي معتز عزايزة، انتشرت كالنار في الهشيم، حيث تفاعل معها النشطاء من (سياسين، صحافيين وعامة) بشكل إيجابي لافت، وأعادوا التغريد بها ومشاركتها عبر حساباتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرز المتفاعلين عضو المكتب السياسي في تيار المردة " فيرا يمين"، " حساب عديلة"، و" الناشط وسيم عيسى".


النهضة نيوز