رندة كعدي تقدم وصلة رقص على الهواء خلال استضافتها في برنامج هشام حداد

فن ومشاهير

رندة كعدي تستفز الجمهور بوصلة رقص على الهواء

7 كانون الأول 2023 13:12

شارك الحساب الرسمي لقناة MTV اللبنانية، شريط فيديو قصير من كواليس الحلقة الجديدة من برنامج " كتير هالقد"، كاشفاً عن الأجواء الحماسية التي سيطرت على أجواء التصوير خلال رقص مقدم البرنامج " هشام حداد" مع ضيفته الفنانة " رندة كعدي".

رقص رندة كعدي مع هشام حداد

وفي التفاصيل، ظهرت نجمة الدراما العربية المشتركة، رندة كعدي في الشريط المصور وهي تقدم وصلة رقص حماسية رفقة مضيفها هشام حداد، وسط تفاعل أعضاء الفرقة الموسيقية والحضور معهم.

وهو ما أشعل تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين مشيد ومتغزل بخفة ظل وطاقة الفنانة القديرة وبين شاجب وعاتب لعدم مراعاتهم لمعاناة سكان قطاع غزة الرازحين تحت القصف الإسرائيلي منذ ما يزيد عن شهرين، وذلك دون أن يخلو الأمر من تبريرات جمهور نجمة مسلسل " للموت".

ومن التعليقات: " مش لإلك هالتصرف"، و" غزة تصيح وأنتم تتراقصون"، و" فنانة راقية.. ملكة التمثيل"، و" بحبك كتير بس ما عجبني هالمشهد.. حسيت شي نقص"، و" تتهنى على هالروح المرحة.. ممثلة رائعة"، و" هؤلاء الناس لا دم يجري في عروقهم بل الماء"، و" ناس تحت القصف وناس عم ترقص وتغني لا حول ولا قوة الا بالله".

مسلسل رندة كعدي الجديد

وعلى الصعيد المهني، بدأت الفنانة رندة كعدي مؤخراً بالترويج لشخصيتها الجديدة في المسلسل الاجتماعي العربي المشترك " عرابة بيروت" المقرر عرضه في الخامس عشر من كانون الأول/ ديسمبر الجاري على شاشة منصة شاهد.

وتشارك الممثلة القدير في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية، على رأسهم: " نادين الراسي، مهيار خضور، نور الغندور، رودني حداد، عمار شلق، بديع أبو شقرا، دوجا حجازي، جوليا قصار، جيسي عبدو، غبريال يمين"، ومن تأليف مازن طه بالتعاون مع الكاتبة نور شيشكلي ومن إخراج فيليب أسمر.

أعمال رندة كعدي

يشار إلى أن آخر أعمال رندة كعدي المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " الثمن" المأخوذ عن المسلسل التركي الشهير " ويبقى الحب"، وقد جمع العمل على قائمة أبطاله كوكبة من النجوم، منهم: " رزان جمال، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، نانسي خوري، ريم كفارنة، ماهر صليبي، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، رسل الحسن، فيفان أنطونيوس، محمد حمادة". 

النهضة نيوز