رندة كعدي ترد على نصائح ياسمين عز: عيب

فن ومشاهير

رندة كعدي عن نصائح ياسمين عز الموجهة إلى النساء اللبنانيات: تفاهة

26 حزيران 2023 12:15

أعربت الفنانة رندة كعدي عن رفضها التام لمحتوى الإعلامية ياسمين عز، واستغربت من تصدر أفكار مقدمة البرامج المصرية قائمة الرائج على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل.

رندة كعدي تصف نصائح ياسمين عز بالسخيفة

حيث قالت رندة كعدي خلال استضافتها في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة LBCI: " كتير استحيت، أنا بستحي من انتشار السخافة وبعتب على التكنولوجيا، صار السخيف والحكي السفيه الرقم الأول بالسباق، هيدا صار الانتشار!، والله عيب".


وأضافت ضاحكة في ردها على سؤال مضيفها حول هدف ياسمين عز الكامن وراء تصريحاتها ومحتواها الجدلي: " يتقلل من قيمة المرأة ولا تعلي الرجل، شو هالحكي نحن بشر ومزيج، لو ماكنا مزيج يمكن كانت أشكالنا بعدها متل الجد الأول يكسوه الشعر، قصير القامة وله ذنب".

رندة كعدي تشيد بأداء وموهبة ماغي بو غصن

وأشادت الممثلة القديرة رندة كعدي بأداء وموهبة مواطنتها النجمة ماغي بو غصن، بعد طلب الإعلامي رودولف هلال منها المفاضلة بينها وبين الممثلة نادين نجيم والفنانة سيرين عبد النور.

حيث قالت أنها تميل إلى الممثلات الأكاديميات لإلمامهنَّ بأدوات التمثيل، وأوضحت أن عملها مع النجمة ماغي بو غصن خلال السنوات الثلاث الماضية قربها منها ومن جميع أفراد سلسلة " للموت".

وذلك دون أن تتجاهل نجومية نادين نجيم وشهرة سيرين عبد النور، قائلة: " أما ملكة القلوب، حبيبة قلبي نادين اشتغلت على حالها كتير وكريمة بالعطاء، يعني وقت توقف مقابيلها ما بتبخل عليك بالنظرة".

وتابعت: "سيرين حبيبة قلبي اشتغلت معها مسلسل واحد (روبي)، وخلال العمل كل الوقت كنت عمته لنيكولا معوض ولا مرة وقفت قدامها وشفت كرمها، لكن بتابعها وبحضرها".

رندة كعدي على قائمة أبطال الجزء الثالث من مسلسل للموت

يشار إلى أن النجمة اللبنانية القديرة رندة كعدي، حضرت على قائمة أبطال الجزء الثالث من مسلسل " للموت" إلى جانب كل من " ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال"، والعمل من من تأليف نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر.

النهضة نيوز