رندة كعدي: أميل إلى الأكاديمية وماغي بو غصن أكثر موهبة من نادين نجيم

فن ومشاهير

رندة كعدي: نادين نجيم ليست نجمة على كل الساحة الفنية وماغي بو غصن أكثر موهبة

25 حزيران 2023 12:13

أكدت الفنانة رندة كعدي أن التعليم الأكاديمي يصُقل موهبة الفنان ويضيف على أدواته التمثيلية، وأوضحت أنها تميل بطبعها للنجمات الأكاديميات، وذلك بعد سؤالها عن الأكثر موهبة بين بطلة "مسلسل للموت" النجمة ماغي بو غصن وزميلتيها النجمتان نادين نجيم وسيرين عبد النور.

رندة كعدي تشيد بموهبة ماغي بو غصن

حيث قالت الفنانة القديرة رندة كعدي، مساء أمس السبت، خلال حلولها ضيفة على الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من برنامج " المجهول": " إذا بدي احكي بموضوعية، الست ماغي بو غصن لسبب إنها أكاديمية، يعني ما انطلقت بهذه المهنة إلا من وراء موهبتها ودراستها لهذه المهنة".


وأكدت على اجتهاد النجمة نادين نجيم وتفانيها الكبير في العمل، مضيفة: " أما ملكة القلوب، حبيبة قلبي نادين اشتغلت على حالها كتير وكريمة بالعطاء، يعني وقت توقف مقابيلها ما بتبخل عليك بالنظرة".

وعن سيرين عبد النور، أشارت النجمة القديرة إلى أن مسلسل " روبي" جمعهما على قائمة نجومه قبل سنوات طوال، إلا بخلاف المشاهد المُدرجة في نصِّه، وعليه لا تستطيع تقييم مدى عطائها التمثيلي للشخصية، موضحة أنها وعلى الرغم من ذلك تتابع أعمالها وتشاهدها على الشاشة.


حيث قالت: " سيرين حبيبة قلبي اشتغلت معها مسلسل واحد (روبي)، وخلال العمل كل الوقت كنت عمته لنيكولا معوض ولا مرة وقفت قدامها وشفت كرمها، لكن بتابعها وبحضرها".

رندة كعدي تفاضل بين نجمات الدراما اللبنانية

ورداً على سؤال مقدم البرنامج، الإعلامي رودولف هلال حول الفنانة الأكثر نجومية بينهنَّ، وإن كانت توافق الآراء القائلة بأن " نادين نجيم هي النجمة"، أجابت: " نادين نجمة بس مش على كل الساحة، الساحة كبيرة وبتساع الكل".

وأعربت عن إعجابها الكبير بأداء الممثلة ماغي بو غصن وعن محبتها الخالصة لها، خاصة بعد ثلاث سنوات من تجسيدها دور والدة الأخيرة في أجزاء مسلسل " للموت".

وأردفت: " ليش من شو بتشكي حبيبة قلبي سحر؟، صرنا ثلاث سنين منلعب حنان أم سحر، تعلقت بهدول الناس، أنا لأني إنسانة أكاديمية أميل إلى الأكاديمية".

ماغي بو غصن ترد على تصريحات رندة كعدي

من جهتها، أبدت الفنانة ماغي بو غصن امتنانها الكبير لمواطنتها النجمة رندة كعدي وللإعلامي رودولف هلال وشكرتهما على محبتهما الكبيرة، وذلك في تغريدة مقتضبة عبر حسابها الشخصي في تويتر.

كتبت فيها: " شهادة بفتخر فيها يا حبيبتي، بتعلم منك ومن طاقتك ومحبتك وموهبتك الكبيرة، أنتِ علامة فارقة بالدراما وكنتِ ورح تبقي، شكراً على كل كلمة، كتير حب وتقدير لوجودك بيناتنا".

وتوجهت إلى الإعلامي رودولف هلال قائلة: " شكراً صديقي على كلامك ومبروك هالنجاح الكبير".

رودولف هلال يودع جمهور برنامج المجهول على أمل اللقاء

وحرص الإعلامي رودولف هلال على شكر جميع النجوم الذين شاركوا في حلقات الموسم الثاني من برنامج " المجهول"، كما ودع جمهوره ومتابعي برنامجه الحواري على أمل اللقاء القريب.

وغردَّ: " فخور بالموسم الثاني من المجهول بكل حلقاته، بشكر كل فريق العمل وكل النجوم اللي شاركونا بالموسم اللي كل حلقة فيه كانت محط جدل ونقاش وتبادل آراء، كل الحب لدعمكم ومتابعتكم وإلى اللقاء قريباً".


النهضة نيوز