حركات زين كرزون تستفز النشطاء: وغزة!

فن ومشاهير

زين كرزون في مرمى الهجوم بسبب تجاهلها مجازر غزة

13 كانون الأول 2023 13:51

وقعت الإنفلونسر الأردنية زين كرزون في مرمى الهجوم، بسبب استمرارها في مزاولة نشاطها العملي وتفاعلها على مواقع التواصل الاجتماعي، متجاهلة حملة التطهير العرقي التي تقوم بها إسرائيل ضد مدنيي غزة.

زين كرزون متهمة بتجاهل غزة

وفي التفاصيل، نشرت النجمة زين كرزون عبر أحد حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير، ظهرت فيه بإطلالة كاجوال عصرية، نسقت معها مكياجاً ظاهراً من علامتها التجارية لمستحضرات التجميل ZK.

وهو ما أثار استياء المتابعين الذين استهجنوا أسلوبها الاستعراضي في الظهور دون مراعاة لمعاناة سكان غزة في تعليقاتهم على المنشور، ومنها: "غزة الله يجعلك تعيشي عيشتهم وما حد يدرى عنك"، و" يعني اللي صار بغزة بخلي الناس ترجع لربها وانت جاي تتهبلي لا احساس ولا ضمير عندك على الأقل احترمي الوضع الي احنا فيه سخافة".

وتوجه ناشط إلى زين كرزون قائلاً: " أنا ما بتابعك بس طلعلي الريلز واستفزني.. مع احترامي .. خلينا نحكي انك مؤثرة.. والملايين أو مئات الالاف اللي بتابعوكي بتعرفي أنه ٧٠٪ منهم أو أكثر أردنية وفلسطينية صح؟".

وأردف: "هل الفيديو شايفتيه مناسب بهيك وقت؟"، و" شو شعورك لو انت بحرب وأهلك قدام عيونك استشهدو وحاليا واقفة عطابور تستني تعبي قلن مياه.. فتحتي انستجرام على مؤثرة انت بتابعيها ومتأملة فيها خير لقيتي انها منزلة هيك فيديو..! شو شعورك ؟".

زين كرزون تتبرع لغزة بأرباح ZK Beauty

يشار إلى أن زين كرزون، كانت قد أعلنت في أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تبرعها بأرباح تخفيضات منتجات علامة ZK Beauty إلى أهالي غزة.

وعلقت آنذاك: " دائماً بقول يارب ارزقني أضعاف أضعاف عشان أساعد الناس وأقدر ما أخلي جدا محتاج شيء أنا بقدر أساعده فيه، والله بيعلم أديه في ناس بساعدهم، والناس بتعلم أديه إللي مواقف كل الدنيا بتشهدلي فيها، لأن دائماً لما بتساعد وتعطي الناس ربنا بنجيك".

وتابعت: " ابتداء من اليوم ولمدة أسبوع، خصم 15% على كل منتجات ZK Beauty، كل المنتجات عليهم خصم حتى الجداد مش بس القدام".



النهضة نيوز