زين كرزون تغيث أهالي غزة بأرباح علامة ZK Beauty

فن ومشاهير

زين كرزون تدعم أهالي غزة بأرباح تخفيضات ZK Beauty: الله يرزقني لأساعد

24 تشرين الأول 2023 12:43

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، زين كرزون عن تخفيضات على جميع منتجات علامة ZK Beauty، كاشفة أن أرباح هذه التخفيضات ستعود إلى أهالي غزة.

زين كرزون تتبرع لـ غزة بأرباح ZK Beauty

كشفت النجمة الأردنية زين كرزون عن تعاطفها ودعمها لسكان قطاع غزة، وأشارت إلى رغبتها الكبيرة في دعمهم مادياً من خلال استثمارها في مجال التجميل، لتعلن بعد ذلك عن خصومات وتنزيلات لمدة أسبوع كامل عن مستحضرات ومنتجات علامتها التجارية ZK Beauty.

وعلقت: " دائماً بقول يارب ارزقني أضعاف أضعاف عشان أساعد الناس وأقدر ما أخلي جدا محتاج شيء أنا بقدر أساعده فيه، والله بيعلم أديه في ناس بساعدهم، والناس بتعلم أديه إللي مواقف كل الدنيا بتشهدلي فيها، لأن دائماً لما بتساعد وتعطي الناس ربنا بنجيك".

وتابعت: " ابتداء من اليوم ولمدة أسبوع، خصم 15% على كل منتجات ZK Beauty، كل المنتجات عليهم خصم حتى الجداد مش بس القدام".

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي السوشيال ميديا، الذين اتهموها باستغلال الأزمة الأمنية والإنسانية في غزة، للترويج لعلامتها التجارية، في حين انقسم متابعون بين مدافع وساخر من البلوغر الشهيرة.

ومما جاء في تعليقات النشطاء: " مادح نفسه كذاب"، و" هو كل قصدها أنها تساعد حرام"، و" أحس دعاية للبيع.. مصائب قوم عند قوم فوائد"، و" فلسطين مش محتاجة تبرعاتك بدك تزيدي دخلك على ظهرهم"، و" زين مشكلتها بتحسها بتتعامل مع الناس كأنهم هايل أو بتستغبيهم.. لسا عايشة بوقت 2006 حاشرة مخها بهداك الوقت".

وورد في ردودهم أيضاً: " أنتوا فاهمين الدعم غلط.. غذا حكت ودعمت هي أو غيرها مش عاجبوا وإذا ما نزلت مصيبة.. خلص عاد روحوا انقلعوا شو هيك صفي الموضوع.. قرف".

بينما هاجم متابعون الحساب ناشر فيديو زين كرزون، باعتبارهم أنه تعمَّد اجتزاء الشريط المصور لإثارة الجدل وجذب المشاهدات، حيث كتبت ناشطة تدعى ماريا: " لا تفبركي ولا تكتري كلام من تفكيرك ولحالك.. متى سمعنا إنه بدها تعطيهم ميك أب؟ هي براسها على ما أظن دماغ مش نعال.. البنت بتقول بتسوي خصومات عشان تزيد المبيعات وتتبرع.. لا تفبركي ولا تعطي عناوين ملفقة عشان المشاهدات". 

النهضة نيوز