هنا الزاهد ترفض تقبيل رجل في عزاء شقيق أحمد حلمي

فن ومشاهير

هنا الزاهد تحرج رجلا حاول تقبيلها أمام الحضور في عزاء شقيق أحمد حلمي

13 كانون الأول 2023 14:33

أحرجت الفنانة المصرية هنا الزاهد رجلا حاول تقبيلها أمام حضور عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، حيث وثق فيديو مسرب من كواليس مجلس العزاء، كيفية ابتعادها عن الشاب الذي حاول الاقتراب منها لإلقاء التحية عليها بالمصافحة وتقبيلها.

هنا الزاهد تحرج رجلا حاول تقبيلها

أطلت النجمة الشابة في الشريط المتداول عبر منصة INSTAGRAM، وهي تسارع إلى الرد على محاولة الشاب في تقبيلها بإرسال قبلات بعيدة له.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أشادوا بتصرفها في تعليقاتهم على المنشور، ومنها: " هي حرة برافو عليها ما جاملت"، و" محترمة المكان اللي هي فيه.. ده لو رد فعلها كان احترام للمكان مش خايفة من الأمراض و الكورونا"، و" أحسن ما في داعي للبوس والتقبيل".

وورد أيضاً: " لازم تخليه يلمسها ويبوسها ؟! والا تكون تحرجه !! انا اشوفها بطله ليش يروح يبوسها بس لأنها ممثلة اولاً حرام وبعدين عيب ومو من الذوق نستبيح حياه الناس حتى لو كان مشهور ".

وكانت النجمة المصرية الشابة واحدة من نجوم كثر، حضروا إلى مجلس عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، منهم: " سوزان نجم الدين، أحمد فهمي".

انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي

وكانت هنا الزاهد، قد فاجأت مؤخراً جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها النجم أحمد حلمي، والذي نشرته كتدوينة عبر خاصية القصص الملحقة بحساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

أسباب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وضجت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير قبل 4 أشهر، بأنباء تفيد بطلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي على خلفية مشاكل عائلية وقعت بين الأولى وبين السيدة دانيا، زوجة الفنان كريم فهمي شقيق أحمد، وذلك دون تأكيد أو نفي من قبل طرفي العلاقة.

أعمال هنا الزاهد

وعلى الصعيد العملي، حققت النجمة المصرية هنا الزاهد رفقة زوجها الفنان أحمد فهمي نجاحاً جماهيرياً لافتاً بعد مشاركتهما معاً في فيلم " مستر إكس"، إخراج وتأليف أحمد عبد الوهاب، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، والذي خاضا بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: " بيومي فؤاد، محمد أسامة، رحاب الجمل، محمد أنور، محمود حافظ، صبري فواز، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، أكرم حسني، علاء مرسي".

النهضة نيوز