شذى حسون تهدد نادين نجيم وتطالبها بالاعتذار

فن ومشاهير

تفاصيل خلاف نادين نجيم مع شذى حسون

17 كانون الأول 2023 10:38

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون تفاصيل الخلاف القائم بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نجيم، والذي نشب بسبب عدم التزام الأخيرة بحضور فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العراق الدولي.

شذى حسون تهدد نادين نجيم

وفي تفاصيل الخبر، أوضحت خريجة الموسم الثاني من برنامج " ستار أكاديمي" عتبها الكبير على الممثلة نادين نجيم، بسبب تغيُبها عن حضور الدورة الأولى من مهرجان العراق الدولي.

وأوضحت أسباب عتبها، قائلة: " ما أريد أحكي لأن لو حكيت راح يزعل جمهور نادين نجيم"، وذلك قبل أن تستطرد وتكشف أنها وجهت دعوة إلى النجمة اللبنانية لحضور فعاليات المهرجان العراقي، بصفتها القائمة على فكرة وتنظيم الحفل.

وأردفت: " ما كان في تواصل مباشر بيني وبين نادين، أحد الأشخاص من إدارة الحفل تواصل مع مديرة أعمال الممثلة اللبنانية، واللي اشترطت بعض الأمور وتم الاتفاق، لكن يوم الحفل تخلفت عن الحضور".

وأكدت شذى حسون أنها تمتلك دلائل على الاتفاق الذي أبرم بين إدارة نادين نجيم والجهة المنظمة للمهرجان، بما فيها الشروط التي وضعت الأخيرة.

نادين نجيم تنفي اتهامات شذى حسون

من جهتها، نفت نجمة الدراما العربية المشتركة اتهامات نظيرتها العراقية، عبر تفاعلها مع تدوينة مضادة للأخيرة، كُتب فيها: " القصة الحقيقية، اللي صار أنه تم دعوة نادين على الحفل بالموعد الأول، وهي قبلت الدعوة عشان تلتقي بمحبيها بالعراق، ولما تم تأجيل الحفل لغير موعد، نادين اعتذرت لأن كان عندها ارتباطات مسبقة وهيدا الشيء ما عجب شذى وصاروا يهددوا ويقولوا بدنا نلجأ للقضاء".

واستطرد مالك حساب " العراب" ناشر التغريدة: " علماً أنه نادين وافقت بتاريخ معين وتم تغيير الموعد من قبل الشركة المنظمة، المهم عدم حضور نادين حرق أعصاب شذى، اللي كانت عم تجيب مشاهير وإعلانات ع اسم نادين وقررت تخلق بلبلة اليوم وتستغل اسم نادين".

وقد تعرضت النجمتان الشهيرتان على إثره لانتقادات لاذعة، حيث انقسمت ردود الأفعال بين جمهور شذى ونادين، الذين أخذوا على عاتقهم الدفاع عن نجمتهم المفضلة.

شذى حسون ترد على انتقادات جمهور نادين نجيم

وذلك قبل أن تخرج الفنانة شذى حسون عن صمتها إزاء الانتقادات وحملة التكذيب التي انطلقت ضدها من قبل جمهور النجمة نادين نجيم، حيث غردت: " صباح النور كلامي جدا دقيق في اي تي بالعربي و هو كان عتاب من القلب لان حقيقة زعلت و كنت حابة شخصيا حضور الفنانة بالأخص بعض كل الطلبات المريخية و الكوكبية اللي انطلبت لحضورها.. و أي أحد يكذبنا و يقول تم الاعتذار بسبب حادث الحمدانية.. راح اضطر أطلع كل البراهين فالوجوب الاعتذار".

وأضافت في تدوينة أخرى: " و الشهود موجودين بالمئات و قريبين من الفنانة .. فالرجاء عدم أخد الموضوع الى مكان ما حيكون لصالحكم و تزوير الحقائق و التهرب منها.. و الهدف من هذا التصريح الالتزام المرة القادمة و ليس التهرب من الالتزامات في الدقائق الاخيرة لأسباب مجهولة.. و اكيد غير مجهولة لنا".


النهضة نيوز