هيا الشعيبي تعلن الحداد بعد إنجابها لطفلتها الخامسة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تستقبل مولودتها الخامسة وتعلن الحداد لرحيل أمير الكويت نواف الأحمد

17 كانون الأول 2023 12:50

اعتذرت الفنانة هيا الشعيبي عن إقامة جلسة استقبال المهنئين بقدوم مولودتها الخامسة "بنين"، وذلك لوفاة أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية، أمس السبت.

هيا الشعيبي تعلن الحداد لوفاة أمير الكويت

حيث نشرت النجمة الكويتية صورة الراحل عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعلقت: " اعتذر عن استقبالي الرسمي يوم الاحد في رويال حياة، وذلك لوفاة أبونا الغالي العزيز علينا جميعا بابا نواف الغالي".

هيا الشعيبي ترزق بمولودة جديدة

وجاء اعتذار الممثلة الكوميدية الشهيرة بعد ساعات قليلة من إعلانها استقبال مولودتها الخامسة " بنين"، وإقامتها مجلس استقبال لكل الراغبين في الاطمئنان عليها وعلى طفلتها الصغيرة.

وكانت هيا الشعيبي، قد زفت خبر إنجابها لابنتها الرابعة من الممثل " هاني الطباخ" عبر بطاقة تهنئة إلكترونية، كشفت خلالها اسم مولودتها قبل أن توجه دعوة للمحبين بحضور مجلس الاستقبال الذي كان من المقرر إقامته اليوم الأحد.

قبلة ثامر الشعيبي لشقيقته هيا الشعيبي

وحرصت بطلة مسلسل " قابل للنشر" على مشاركة متابعيها بشريط مصور، يوثق تواجد شقيقها المخرج " ثامر الشعيبي" معها في المستشفى ومدى احترامه لها.

وعليه، انهالت تعليقات النشطاء الذين تمنوا لها ولشقيقها دوام الوفاق واستمرار المحبة وهنأوها على قدوم مولودتها بنين، ومما دونوه: " ألف مبروك يا هيونة الغالية"، و" الحمدلله على السلامة ربي يحفظكم"، و" الحمدلله على سلامتك قلبي.. ربي يجعلها مواليد السعادة وتتربى بعزكم"، و" ماشاء الله نحف ثامر الله يعطيه طولة العمر والصحة والعافية، مبروك هيون البنوتة".

أعمال هيا الشعيبي

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة هيا الشعيبي، كانت مسرحية " قابل للنشر" التي خاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي، منهم: " سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نوره العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان".

ويذكر أن المسرحية من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بـ الإنتاج الفني، وقد عرضت مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي على مسرح كيتارا الكائن في دولة قطر.

النهضة نيوز