هيا الشعيبي في مرمى السخرية بعد دعمها لـ شيرين

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تدعم شيرين عبد الوهاب وتتحدث عن السعودية.. فيديو

25 تشرين الأول 2022 13:52

انضمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إلى ركب المشاهير الداعمين للنجمة شيرين عبد الوهاب في الأزمة الأخيرة التي استدعت نقلها إلى مستشفى الصحة النفسية، حيث وجهت رسالة عفوية لنظيرتها، ذكرتها فيها بـ محبة الجمهور والشهرة الكبيرة التي تحظى بها، وشددت خلالها على ضرورة عودتها إلى سابق عهدها كُرمى لمحبيها.

هيا الشعيبي تدعم شيرين عبد الوهاب

وقالت نجمة الدراما الخليجية في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" مين اللي ما بيسمع شيرين؟.. فيه إيه يا شيرين إحنا عايزينك".

واستشهدت بـ موقف تعرضت له خلال تقديمها أحد العروض المسرحية في السعودية، في إشارة منها على قوة النجم وقدرته على المتابعة حال امتلاكه قاعدة جماهيرية داعمة له في الأزمات، مُعلقة:

" بصي في يوم من الأيام كان عندي عرض في السعودية.. فجأة طفت علينا الكهربا.. والجمهور كان فول في المسرح، عارفة الجمهور عمل إيه؟.. راح فتح العرض عشان نكمل العرض.. أكتر من كده مافيش..".


هيا الشعيبي في مرمى السخرية بعد دعمها لـ شيرين

وتعرضت الممثلة الكوميدية على إثره لهجوم حادٍّ من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين اتهموها بـ محاولة التسلق على اسم الفنانة المصرية لركوب موجة التريند، في حين انقسَّم متابعون بين متهم هيا بـ محاولة تملق الشعب السعودي بـ ذكر عرضها المسرحي القديم في البلاد بعد أزمتها مع المملكة، وبين شارح لفحوى رسالة هيا وساخر من ردة فعل شيرين حال سماعها هذه الرسالة.

وجاء في تعليقاتهم على المنشور:" عاد رجعت السعودية وسويت عرض إنزين وبعدين؟.. مافيش إلا شيرين تدري بـ اللي قلتيه وإلا مافيش"، و" لا هي كانت فكرتها أنه الجمهور رح يسندوها لـ شيرين وضوون حياتها ترى أكو ربط"، و" والله عبالي الجمهور حط أغنية لـ شيرين حتى يسوي جو.. تريد تركب الموجة بس لاصتها عـ روحها".

وورد في الردود أيضاً:" قصدها مهما الشخص مر بـ ظروف صعبة يكون عنده بريق أمل لو شمعة صغيرة ضوت لها العتمة تقوم وتستمر وتكون أقوى من أول عاد أنا فهمت قصدها كذا أنتم بـ كيفكم"، و" الله يستر بس لا شيرين تشوف الفيديو وتقرر تستمر بـ الإدمان وتوقف العلاج".

النهضة نيوز