هكذا احتفل هشام عاشور بعيد ميلاد نيللي كريم

فن ومشاهير

هشام عاشور يحتفل بعيد ميلاد نيللي كريم

19 كانون الأول 2023 09:44

حرص لاعب السكواتش المصري هشام عاشور على نفي شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة نيللي كريم، وأكد على طيب علاقتهما، ودحض الأنباء المتداولة بشأن طلاقهما، وذلك عبر احتفاله بعيد ميلادها الذي وافق بتاريخ أمس الاثنين الموافق لـ 18/12 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

هشام عاشور يعايد نيللي كريم بمناسبة عيد ميلادها

وشارك الرياضي المقتحم لعالم الفن، صورة جديدة جمعته بزوجته من كواليس إجازتهما الصيفية، وعلق: " عيد سعيد لحبي الأوحد"، وذلك قبل أن يعيد نشر مجموعة من المعايدات الخاصة التي وصلت إلى نيللي عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

وجاء احتفال هشام عاشور بعيد ميلاد نيللي كريم، بعد ساعات من رده على شائعات انفصالهما، حيث قال في تصريحات صحافية بعد سؤاله عن حقيقة هذه الأنباء: " مش فاهم ليه كل شوية يقعدوا يقولوا ده ما نزل صورة لهم سوا ده، ظهر لوحده وهي لا، وكلام كتير طول الوقت ولكن في الحقيقة أنا بتجاهل كل ده".

وتابع: "لو الإنسان يركز مع نفسه ويُطورها ويشتغل على نفسه هيبقى الوضع أفضل من كدا بكتير".

هشام عاشور يطل بالحلق

وفي سياق منفصل، تعرض الممثل الشاب مؤخراً لهجوم حاد من قبل متابعيه بعد ظهوره وهو يرتدي " حلق" في أذنه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.

ورد حينها على حملة الانتقادات بتصريح صحفي، قال فيه أن ما يرتديه ليس قرط أذن، وإنما جهاز صغير له علاقة بإنقاص الوزن، وأوضح: " شخصيتي في عملي الجديد تتطلب أن أكون أنحل، لذا قمت بتركيب هذا الجهاز في الخارج لكونه يساعد في خسارة الوزن".

فيلم المعزة The Goat

يشار إلى أن الثنائي المصري، هشام عاشور ونيللي كريم، يشاركان حالياً في مهرجان الجونة السينمائي من خلال فيلم " المعزة The Goat"، الذي يضيء على قصة فتاة تهرب إلى الصحراء رفقة معزتها لأجل البحث عن أبيها، وذلك بعد وقوعها فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها.

وفيلم " المعزة The Goat" من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي، ومن بطولة كوكبة من النجوم، نذكر منهم: " ميرا سورفينو، جون سافاج، عمرو سعد، سيد رجب، مايا طلام".

النهضة نيوز