زوج نيللي كريم يثير ضجة بطريقة رقصه بعد عودته إلى مصر

فن ومشاهير

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور بـ وصلة رقص حماسية بعد عودتهما من شهر العسل.. فيديو

10 أيلول 2021 12:31

قسّمت الفنانة المصرية نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، آراء الجمهور في ظهورهما الأول بعد عودتهما إلى مصر قادمين من نيويورك.



رقص نيللي كريم وهشام عاشور

وفي تفاصيل الخبر، تداولت إحدى الصفحات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو جديد للفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، ظهرت فيه النجمة الشهيرة وهي تغني وترقص بحب وفرح مع زوجها وذلك بعد عودتهما من شهر العسل الذي قضياه في مدينة نيويورك الأمريكية.

وأثار الظهور الأول للثنائي المتزوج حديثاً ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، الذين انقسموا في تعليقاتهم بين مهنئ ومتغزل وناقد ومستغرب، حيث جاء في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:

" يا خراشي على العسل"، و" العريس الأهبل رزق"، و" مجانين ربنا يسعدهم"، و" زي الصغار بيتصرف"، و" أيامات وتبدأوا تسبوا وتلعنوا اليوم اللي تعرفتوا فيه على بعض"، و" نيللي عيشي حياتك ربنا رزقك رجل مبسوط معك وباين عليه سعادته.. عوضي أيام اللي ضاعت منك.. ربنا يكتبها لأي وحدة تعبت مع حد ومعرفش يسعدها ولايهنيها".

وأيضاً:" يستر الله فيك يا نيللي.. هما خلصوا من ياسمين عبد العزيز وفضولك بقى"، و" الشايب لما يدلع"، و" ربنا يسعدهم ويهنيهم يا رب"، و" طيب افهمنا إنكم مبسوطين"، و" الحرمان يعمل أكثر من كده".


زواج نيللي كريم وهشام عاشور

وتجدر الإشارة إلى أن ارتباط الفنانة المصرية بـ لاعب الاسكواش السابق، أثار الجدل بين أوساط النشطاء، بسبب الفارق العمري بينهما، حيث أكدت بعض المواقع الفنية إلى أن الفارق العمري بين الثنائي الشهير ثمانِ سنوات، فهي من مواليد الثامن عشر من كانون الأول/ ديسمبر 1974 وهو من مواليد التاسع والعشرين من أيار/ مايو من العام 1982.

والجدير بـ الذكر أن هذه الزيجة الأولى لبطل الاسكواش المصري هشام عاشور، بينما هذه الزيجة الثالثة لـ نيللي كريم، حيث سبق لها الزواج وهي بعمر السادسة عشر وأثمر زواجها حينها عن إنجاب ابنيها " كريم ويوسف".

وبعد انفصالها عن زوجها الأول بسنوات، عادت وتزوجت في العام 2004 من خبير التغذية هاني أبو النجا، واستمر زواجهما لمدة أحد عشر عاماً، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب ابنتيهما " سليليا وكندة".

جديد نيللي كريم

وعلى الصعيد الفني، من المقرر أن تستأنف الفنانة المصرية نشاطاتها العملية خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن تبدأ بتصوير مشاهدها في فيلم " السرب" الذي يخوض بطولته كل من:" أحمد السقا، أحمد حاتم، شريف منير، محمد دياب".