هايدي كرم تتحدث عن فستانها الشفاف وترد على المنتقدين

فن ومشاهير

هايدي كرم ترد على انتقادات فستانها الشفاف في مهرجان الجونة السينمائي

19 كانون الأول 2023 12:30

شجبت الفنانة هايدي كرم حملة الانتقادات السلبية التي انطلقت ضدها من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، على خلفية إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.

أول رد من هايدي كرم على جدل فستانها الشفاف

واستغربت الممثلة المصرية من الهجوم اللاذع الذي تعرضت له بسبب تصميم فستانها العصري، القائم على البطانة الجلدية تحت قماش الشيفون المطرز، حيث قالت في تصريحات صحافية: " الفستان ما فيه أي حاجة خالص، وزيه زيِّ فساتين كثيرة، قماشته دانتيل شفاف مبطن ببطانة باللون البيج".

وأوضحت في تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي: " الفستان ستايل غجري، وفي نفس الوقت أنيق جدا، ومش عارفة فين جرأة الفستان، وليه الناس فكرت إنه من غير بطانة".

وأردفت بطلة مسلسل "لؤلؤ": " ما فيش ست عاقلة تحضر مهرجان أو حتى تنزل الشارع بالشكل اللي الناس متخيلينه".

أعمال هايدي كرم الجديدة

وعلى الصعيد المهني، تنتظر نجمة الدراما المصرية حالياً عرض مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من المشاهير، أبرزهم: " شيرين عادل، إسلام جمال، بسمة داوود، كارولين عزمي، عمر الشناوي"، والعمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج خيري سالم.

وانضمت الممثلة الشهيرة هايدي كرم مؤخراً إلى قائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " وبينا معاد" تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة مجموعة من النجوم، على رأسهم: " شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، هاجر الشرنوبي، أسامة الهادي، آية سليم، داليا شوقي".

أعمال هايدي كرم السينمائية

يشار إلى أن آخر أعمال هايدي كرم السينمائية، كان فيلم " أبو شنب"، تأليف وإخراج أيتن أمين، وبطولة كل من: " ليلى علوي، سوسن بدر، لبلبة، أسماء جلال، خالد سرحان، محمود البزاوي، حسن مالك، علي الطيب".

ودارت أحداث العمل حول شخصية " ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر رفقة أمها إلى مدينة الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، فتحدث هناك العديد من المفارقات الكوميدية وسط اجتماع العائلة الكبيرة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن. 

النهضة نيوز