أول ظهور لـ أحمد فهمي بعد الوعكة الصحية

فن ومشاهير

أحمد فهمي ضحية وعكة صحية مفاجئة

19 كانون الأول 2023 12:42

كشف الفنان أحمد فهمي عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك في منشور عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

أحمد فهمي في المستشفى

نشر النجم المصري أحمد فهمي صورة جديدة له بلباس المستشفى، وعلق: " الحمدلله.. قدَّر الله وما شاء فعل.. الحمدلله"، وقد جذب المنشور أنظار متابعيه الذين تداولوه عبر حساباتهم الرسمية في السوشيال ميديا، متسائلين عن ماهية أزمته الصحية.

أحمد فهمي يدعو لأهالي فلسطين

وكان نجم مسلسل " لأعلى سعر" من أبرز المشاهير المتفاعلين ضد الإبادة الجماعية وحملة التطهير العرقي التي تشنها إسرائيل ضد المدنيين في غزة وسائر أرجاء دولة فلسطين.

وحرص مؤخراً على مساندة أشقائه في فلسطين بالدعاء أثناء تأديته لمناسك العمرة، حيث نشر شريط فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر فيه وهو يدعو لأبناء الشعب الفلسطيني، قائلاً: " اللهم بحق عظمتك وعزتك وجلالك وعدد خلقك وعدد كلماتك، أن تنصر أهلنا في غزة، اللهم انصر أهلنا في غزة، اللهم انصر أهل فلسطين".

وذلك قبل أن يشارك صورة وردية، أكد من خلالها دعمه للقضية الفلسطينية، ورفضه لكل المسميات الأخرى التي أطلقت أو قد تطلق على دولة فلسطين المحتلة، وكتب: " حساب الحساب يدعم القضية الفلسطينية، ولا يعترف بأي مسميات أخرى سوى فلسطين".

وهو ما أثار تفاعل متابعيه الذين ساندوه بالدعاء لأبناء الشعب الفلسطيني، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها، منها: " اللهم آمين"، و" آمين يارب العالمين"، و" الله ينصرهم يارب.. قلوبنا تحترق عليهم والله"، و" اللهم تقبل".

أعمال أحمد فهمي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، كان مسلسل " ألفريدو" الذي جمعه بكوكبة من مشاهير الدراما المصرية، أبرزهم: " إلهام شاهين، ندى موسى، أنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شوقي، روان الغابة، محمد السويسي، أمير شاهين"، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار.

وتناولت أحداث العمل، قصة ( فريد) الشهير بـ ألفريدو مع السيدة (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، واللذان تتقاطع حياتهما معاً، فيقاربان، فتتكشف أسرارهما وعلاقتهما بمن حولهما.

النهضة نيوز