هكذا علق علي الديك على أنباء زواجه من ليال عبود

فن ومشاهير

علي الديك يكشف حقيقة زواجه من ليال عبود

1 كانون الثاني 2024 12:50

أحيا الفنان السوري علي الديك ليلة رأس السنة الجديدة 2024 على شاشة قناة الجديد، رفقة الإعلامية اللبنانية غريس الريس وشقيقيه التوأم النجم حسين الديك والموسيقي حسن الديك، حيث أطل الأشقاء الثلاثة مع مقدمة البرامج الشهيرة في حلقة مستحدثة من برنامج " غنيلي تغنيلك".

ليال عبود في ضيافة علي الديك

واستضاف النجم السوري ومقدمة البرامج اللبنانية في الحلقة الاستثنائية المستحدثة من برنامجهما الحواري الفني الترفيهي الذي قدماه قبل سنوات على مدى مواسم متعددة، الفنانة اللبنانية ليال عبود للوقوف على جديدها الغنائي وإطلالاتها المتجددة، إضافة إلى الشائعات التي تطالها بما فيها شائعة زواجها من مضيفها علي الديك.

حيث ردت مالكة أغنية " شد الجاروفة" عشقها للتغيير والتجديد وانطلاقاً من ذلك، تسعى دائماً إلى الظهور بإطلالات مختلفة لناحية اللباس وتسريحات الشعر.

زواج علي الديك من ليال عبود

وذلك قبل أن تنفي شائعات زواجها من الفنان علي الديك التي انطلقت بعد تعاونهما المتكرر ونجاح أعمالهما وحفلاتهما المشتركة، حيث قالت ليال عبود: " اتهمونا إنه تزوجنا بالسر".

تعاون جديد بين علي الديك وليال عبود

ليعقب الفنان السوري ملمحاً إلى صدق بعض الأقاويل والإشاعات المنتشرة حول زواجهما، قبل أن يوضح أن ارتباطهما تم في عمل جديد سيبصر النور قريباً، كاشفاً مطلع العمل المنتظر.

علي الديك يغني لأجل غزة ويدعو بالنصر لأبناء فلسطين

وكان علي الديك، قد استهل سهرته الغنائية بالحديث عن مقاومة أبناء غزة سائر مدن فلسطين، مؤكداً دعمه الكامل لهم وإيمانه بالقضية الفلسطينية، وأمنياته الكبيرة لهم بالنصر، وذلك قبل أن يهديهم رديِّة " رواح خيي على غزة رواحي.. حامل إيماني والعقيدة سلاحي".

حفل ليال عبود وعلي الديك في ألمانيا

يشار إلى أن النجمان الشهيران، اجتمعا مؤخراً في حفل غنائي أقيم ضمن جدول حفلات عيد الميلاد ورأس السنة في مدينة هانوفر في ألمانيا، وكانا قد أعلنا عنه في منشور مصور مشترك، نشراه عبر حساباتهما الرسمية في تطبيق INSTAGRAM، حيث علقا: " انتظرونا بألمانيا(هنوفر/Hannover) بتاريخ 25/12/2023، بصالة أرسو أيڤينت(Ersu Event Center، برعاية كليو بترا".

أعمال ليال عبود وعلي الديك

وعلى الصعيد الغنائي، كانت آخر الأغنيات الخاصة التي طرحتها ليال عبود للاستماع، أغنية " أسمر"، فيما كانت أغنية " يا صغيرة كبرتي" آخر أعمال النجم السوري علي الديك.

النهضة نيوز