عين ابن سارة الودعاني على ثروة آل الراجحي

فن ومشاهير

سارة الودعاني تشيد بآل الراجحي وابنها سعد يستجدي الريال

1 كانون الثاني 2024 17:40

أثارت البلوغر السعودية سارة الودعاني غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب كيفية زرع فكرة الثروة والمال في رأس ابنها سعد.

سارة الودعاني تُحدّث ابنها سعد عن ثروة آل الراجحي

وفي تفاصيل الخبر، شاركت المدونة سارة الودعاني متابعيها عبر تطبيق سناب شات، فيديو قصير يرصد كيفية ركض نجلها سعد إلى سيارة والده وعلقت ضاحكة: " انتبهوا يا الرواجح.. قال رايح يجيب من عندكم فلوس..".

وذلك قبل أن تبدأ في توعية نجلها بوجوب السعي وبذل الجهد لأجل حصد النجاح وجمع الثروة، وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من المتابعين الذين استهجنوا حديث سارة الودعاني مع ولدها البكر البالغ من العمر خمس سنوات، كل بحسب وجهة نظره وكيفية فهمه للموضوع.

ومن تعليقاتهم على المنشور: " مسوية تمون قال يا الرواجح.. أتوقع لو دروا عنك بلكوك"، و" تربية مشاهير الفلس تلوع الكبد.. سطحية ومريضة وتطلع لنا نسخ ثانية منهم"، و" تهبد أي كلام ما تسكت أهم شي موجودة ومحتوى عشان الاعلانات".

وورد أيضاً: " هالانسانة واضح إنها مادية جدا كلنا تهمنا الفلوس بس مو لدرجة أنه الطفل نقول له كذا قولي له هالكلام بس يكبر شوي لا تزرعون بأطفالكم عقدكم النفسية والمادية"، و" الله يكفي عيال الراجحي شر عيون ونفوس الناس، قل أعوذ برب الفلق".

سعد اليتيم والد سارة الودعاني

يشار إلى أن الصحافي السعودي أبو طلال الحمراني، كشف مؤخراً عن هوية بطل قصة سعد اليتيم في شريط فيديو، عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب.

حيث قال أن السيد " سعد الودعاني" هو نفسه " سعد اليتيم"، وذلك قبل أن يروي تفاصيل ضياعه عن ذويه وكيفية وصوله إلى والده بعد بلوغه سن 27، وكيفية سعيه لإيجاد والدته وشقيقته طوال سنوات وخيبته في ذلك.

يشار إلى أنه من المعروف عن السيد سعد الودعاني طيبته وتعلقه الشديد بأبنائه (نجلاء، سارة، عبدالله)، وهو ما تجلى واضحاً في فيديو قصير نشرته ابنته الوسطى سارة، ظهر فيه وهو يبكي فرحاً بعد ولادة ابنته الكبرى نجلاء وإنجابها طفلتها الأولى "لينا".

النهضة نيوز