دانا جبر تدخل القفص الذهبي وهذه هوية العريس

فن ومشاهير

زواج دانا جبر من الفنان باسل أسود

1 كانون الثاني 2024 20:21

أعلنت النجمة السورية دانا جبر خبر زواجها من مواطنها الفنان باسل أسود خلال استضافتهما في أحد البرامج الحوارية، المذاعة على شاشة قناة سما الفضائية.

زواج دانا جبر وباسل أسود

وفي تفاصيل الخبر، فاجأ الممثل باسل أسود زوجته أثناء تصوير اللقاء المتلفز، حيث غنى لها وتودد إليها، ليدحض بهذا الشائعات المتداولة حول انفصالهما، لتزفَّ دانا جبر نبأ زواجها إلى الجمهور، كاشفة أنها تكتمت على خبر الزواج خوفا من الحسد وعدوى انفصالات الثنائيات العاملة في الوسط الفني.

معلومات عن باسل أسود زوج دانا جبر

يذكر أن باسل أسود، مغنٍّ وممثل سوري، وهو من عائلة فنية معروفة، فشقيقه الأكبر شادي أسود، نجم الموسم الأول من برنامج سوبر ستار، بينما كان شقيقه الأوسط هادي أسود نجم الموسم الثاني من البرنامج عينه.

أعمال دانا جبر الجديدة

وعلى الصعيد الفني، بدأت الممثلة الشهيرة مؤخراً في تصوير مشاهدها من مسلسل " شارع طلال" تأليف مصطفى صالح وإخراج محمد زهير رجب وبطولة: " رامي دلشا، نادرة عمران، خالد طريفي، حابس حسين، أمل دباس، ماهر خماش".

وتنتظر الفنانة السورية دانا جبر عرض مسلسلها الجديد "العيدروس"، تأليف مصطفى صالح وإخراج بسام المصري، وبطولة: " خالد الغويري، نادرة عمران، حابس حسين، رفعت النجار، ناريمان عبد الكريم".

وتدور أحداث العمل حول المجتمع البدوي، وتعكس عاداته وتقاليده والقوانين التي تفرضها عليه حياته في الصحراء، ويعرض الجوانب الأخرى في حياة المجتمع البدوي مثل الحب، الزواج، الصراع على الثروة والسلطة والثأر.

وكان آخر أعمال النجمة الشابة الموسم الثاني من مسلسل " بناية هب الريح" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الفن العربي على رأسهم: " هيا الشعيبي، رشيد عساف، طلال مارديني، مرح جبر، محمد جبر، شهاب حاجيه، علاء مرسي، رضوان عقيلي، روعة ياسين"، والعمل من تأليف صالح السلتي ومن إخراج صالح إبراهيم.

يشار إلى أن الفنانة دانا جبر هي جزء من أسرة فنية، فهي حفيدة الراحل الفنان محمود جبر وابنة أخت الممثلة الكبيرة منى واصف، كما أنها ابنة شقيقة الممثلتين ليلى ومرح جبر، عملت في بداية مشوارها الفني في المسرح، وتحولت بعد ذلك إلى التمثيل في الأعمال التلفزيونية، من أهم الأعمال التلفزيونية التي شاركت بها: "الجزء الثالث من باب الحارة، سنة أولى زواج، مقابلة مع السيد آدم، أبو جانتي ملك التاكسي".

النهضة نيوز