بتر قدم الفنان فادي إبراهيم بعد تدهور حالته الصحة

فن ومشاهير

أول تعليق من الفنان فادي إبراهيم بعد بتر قدمه

3 كانون الثاني 2024 11:07

وجه الفنان فادي إبراهيم كلمة شكر لجمهوره ومحبيه، الذين حرصوا على السؤال عنه والاطمئنان على وضعه بعد تدهور حالته الصحية، بسبب تداعيات إصابته بداء السكري، والتي أسفرت عن بتر قدمه.

فادي إبراهيم بأول تعليق بعد بتر قدمه

قال نجم الدراما العربية المشتركة في نص الرسالة التي نقلها الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله في منشور قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

"أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية، كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي.. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي".

إصابة فادي إبراهيم بالقدم السكري

وكان النجم اللبناني فادي إبراهيم، قد نقل إلى المستشفى في تشرين الثاني/ نوفمبر بعد إصابته بـ القدم السكري نتيجة معاناته من داء السكري، ورغم تحسن حالته الصحية آنذاك، إلا أنه تعرض لانتكاسة صحية، استدعت بتر قدمه

أعمال فادي إبراهيم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان فادي إبراهيم، كان مسلسل " الزمن الضائع" الذي عرض عام 2022، وهو من تأليف غابي مرعب ومن إخراج ماريانا صقر، ومن بطولة: " هيام أبو شديد، أسعد رشدان، جوي الهاني، جو صادر، جويل الفرن، نغم أبو شديد، مجدي مشموشي، حسين فنيش، مايكل كبابة، وسام شمص، نيكولاس قرداحي".

ودارت أحداث العمل حول محاولات الطبيب رأفت نعوم في توفير قلب بديل لابنته المريضة حنان، ويصدم بسيارته فتاة بائعة يناصيب وينقلها إلى بيته للعلاج، وتموت ابنته فجأة فيقرر دفنها فوراً ويدعي أن الفتاة المصدومة هي ابنته ويسافر إلى فرنسا مدعياً علاجها هناك، وبعد مرور سنوات يتعرض الطبيب لعارض صحي وتظهر خبايا الماضي وتنكشف الحقائق.

من هو فادي إبراهيم؟

فنان لبناني من مواليد 13 أبريل/ نيسان عام 1956، شارك في عدة مسلسلات تلفزيونية لبنانية ومصرية وسورية، كانت بداياته في فترة الثمانينات من خلال أعمال منها مسلسل (الفاتحون) عام 1984، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها (الأمين والمأمون، أسمهان، البوابة الثانية، رقصة مطر، التحدي/ سر، النحات، للموت 2، من إلى، 2020، عنبر 6، علاقات خاصة، الساحر".

النهضة نيوز