دنيا بطمة مهددة بالسجن في قضية حمزة مون بيبي

فن ومشاهير

دنيا بطمة تكشف باكية: أتعرض لمؤامرة كبيرة

3 كانون الثاني 2024 11:36

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير للنجمة المغربية دنيا بطمة، ظهرت فيه وهي تذرف الدموع بحرقة.

انهيار دنيا بطمة بعد تطورات قضية حمزة مون بيبي

وكشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة أنها ضحية مؤامرة كبيرة من مجموعة أفراد متنفذين، وأوضحت أنها تمر بحالة من الضعف الشديد والانكسار بسبب الأزمات والصدمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

وأكدت لجمهورها أن الأيام القادمة كفيلة بكشف هؤلاء الأشخاص والتفاصيل الصادمة من المؤامرة المحبوكة ضدها، وأضافت: " تقولون لا تبكين.. حاولت لكن أنا إنسان مش جماد.. لكن ربي فوق ويشوف.. أنا مش هـ أتكلم بالتفاصيل لكن ربي يجيب لي حقي.. الستارة رح تنكشف مع الأيام.. وأقسم بالله مع الأيام رح تكتشفون كثير أشياء..".

وتابعت خريجة Arab Idol: " رح تقولون كيف تحملت هي المرأة.. أكاذيب.. خبث.. ناس تخليك.. تغدر بيك.. أنا ما عاد ألقى والله ما عاد ألقى.. لكن الحمدلله.. تقولون لا تبكي.. حاولت لكن ما أقدر.. أنا إنسان والله إنسان أما مش جماد..".

وانقسمت على المنشور آراء المتابعين بين مؤكد على استحقاق النجمة المغربية لكل ما تمر به لأسباب عديدة، وبين متعاطف معها وداعٍ لها بالنصر، في حين شكك آخرون في صدق دموعها وكلامها.

ومن التعليقات: "كلنا عرفنا العصابة.. الله يكون في عونك"، و" تذكرت مريم سعيد.. خرَّبت عليها زواجها الدنيا دوارة"، و" الدنيا دارت والله أخذ حق أم حلا وهي تشوفكم الحين"، و" اللي يكتبون تعاليق سلبية ديروا بالكم إنتوا في الدنيا ودوركم جاي"، و "أي شي أشوفه بالسوشيال ميديا ما أصدقه لو شنو لو يبجون دم ما أصدق هالمشاهير".

وورد في التعليقات: "تذكري مرت زوجك اللي ظلمتيها وسجنتيها وهي لاحول لها ولا قوة.. ودمرتي أسرة كاملة مكونة من أبناء سنوات الأم تتعذب على أولادها هجر وفراق وسجن والآن الدنيا دوارة".

دنيا بطمة مهددة بالسجن في قضية حمزة مون بيبي

يشار إلى أن الفنانة الشابة دنيا بطمة مهددة بالسجن لمدة عام كامل، وذلك بعد رفض غرفة الجنايات الكائنة بمحكمة النقض في الرباط طلب دفاعها بنقض حكم السجن الصادر ضدها من محكمة الاستئناف في قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي".