دنيا بطمة تطرح أغنية زيديني بعد حذف كفر أغنية غزالي

فن ومشاهير

دنيا بطمة ترد على تصريحات الفنان الجزائري موح ميلانو بإطلاق أغنية زيديني

30 نيسان 2023 14:16

طرحت الفنانة دنيا بطمة، أمس السبت، أغنية جديدة بعنوان " زيديني" عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك عقب تصريحات الفنان الجزائري موح ميلانو بأسباب حذف " cover غزالي" عن حسابات الأولى.

سبب حذف أغنية غزالي عن حسابات دنيا بطمة

والتي أكد فيها أن الشركة المالكة لحقوق أغنية " غزالي"، هي من قامت بحذف coverغزالي عن حسابات النجمة المغربية بعد أن قامت بتجديدها وطرحها دون أخذ الموافقة من الشركة المنتجة، وأشار موح إلى أنه المغني الحقيقي للأغنية وأنها مأخوذة من التراث الجزائري.

وذلك بخلاف تبريرات بطمة، التي قالت بأنها أطلقت COVER أغنية غزالي لحين الانتهاء من إنجاز أغنيتها الجديدة " زيديني"، وأنها قامت بحذف الكوفر لأن الأولوية بالنسبة لها للأغنية المغربية، مُعلقة:

" بخصوص coverغزالي.. أنا لي حيدتو.. حمست به فانزاتي على بال مينزل برومو أغنيتي ( تصبيرة) يعني ومن بعد حيدتو باش يبقى تواسع الأغنية المغربية لها الأولوية.. أنها تكون لوحدها في قناتي.. أحبكم فانزاتي".


وأضافت في أخرى:" ولكن لي عاجبتهم الأغنية ( غزالي) بصوتي غنزلها لكم من بعد في الانستغرام واستمتعوا حبايبي.. أحبكم".


أغنية دنيا بطمة الجديدة.. زيديني

وتعاونت دنيا بطمة في أغنية زيديني بالكلمات مع الشاعر الغنائي محمد أمير والملحنين صلاح مجاهد وأمين نجيل والموزع الموسيقي عماد الدين، وقد صورت فيديو كليب الأغنية بعدسة المخرج علاء الدين ريس.

ويقول مطلع الأغنية: " زيديني يا دنيا زيديني.. لا مكفاك حالي لي ليه وصلتيني.. غي زيديني جرحيني اضربيني إيدي ضربيني.. نستاهل راك علمتيني غا خيري وضار عليَّا سمحليا يا راسي سمحليا عدبتك والحل كان بيديا".


وتحقق أغنية دنيا بطمة الجديدة رواجاً بين أوساط محبي الأغاني المغربية، وهو ما تجلّى واضحاً بتجاوز نسب المشاهدة والاستماع على أغنية " زيديني" عتبة الـ 276 ألف عبر تطبيق يوتيوب، وذلك خلال الساعات الأولى لطرحها.

وجه دنيا بطمة

وأثارت مالكة أغنية " المارياج" الجدل مؤخراً بالتغييرات الطارئة على شكل وجهها إثر عمليات الحقن والتجميل، بعد أن استعرضت تقاسيم وجهها الجديد الذي ظهر أشبه بالمثلث على خلفية تحديدها لمنطقة الذقن بالحقن المالئة الفيلر لتُصبح أكثر بروزاً ، وذلك في عدة صور جديدة عبر حسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام.


ووقعت على إثره دنيا بطمة في مرمى سخرية المتابعين الذين تهكموا بوصفوها بـ " وجه المثلث" بسبب تغيير استدارة وجهها. 

النهضة نيوز