دنيا بطمة تدعو على ابنة فرنسا بسبب سعد لمجرد

فن ومشاهير

دنيا بطمة تدعو على لورا بريول بسبب سعد لمجرد: الله ياخذ الحق فيك

26 شباط 2023 12:47

أعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن أسفها الكبير على حال مواطنها النجم سعد لمجرد بعد إدانته بـ السجن 6 سنوات في قضية اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول.

دنيا بطمة تساند سعد لمجرد بعد إدانته في قضية الاغتصاب

وساندت نجمة برنامج Arab Idol مواطنها سعد لمجرد في محنته، وتمنت له ولعائلته الصبر والسلوان قبل أن تتضرع إلى الله لأخذ حق الأخير من المشتكية عليه، وذلك في منشور قصير عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

كتبت فيه:" معرفش شنو نقول يا الله.. ياربي تصبرك خويا سعد وتصبر والديك وكل محبينك.. إحنا دايماً معك وجمهورك دايماً معك وفي انتظارك.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. الله ياخذ فيك الحق ابنة فرنسا".


وكانت وسائل إعلام فرنسية، قد ذكرت أن إدانة المحكمة وهيئة المحلفين بـ التهم المنسوبة لـ سعد لمجرد، جاءت بعد اقتناعهم في معظمهم بـ روابة الشابة لورا بريول.

وكشفت أن محكمة الجنايات الفرنسية، قضت بـ سجن النجم المغربي 6 سنوات وتغريمه بـ 375 ألف يورو، إضافة إلى حظر دخوله إلى فرنسا بعد قضائه سنوات عقوبته، وأشارت إلى أن لـ سعد لمجرد الحق في الاستئاف على الحكم الصادر بحقه خلال 10 أيام.

دنيا بطمة بـ وجه متغير وملامح صادمة

وبالعودة إلى الفنانة المغربية دنيا بطمة، فاجأت جمهورها مؤخراً بـ ظهورها بـ وجه متغير وملامح صادمة بـ فعل عمليات التجميل، حيث بدت بـ ذقن حاد ومدبب.

وهو ما عرضها لوابل من الانتقادات السلبية اللاذعة، ودفع أحد أطباء التجميل إلى الخروج والتعليق على الموضوع، مؤكداً أن شكلها الجديد يقتضي التعديل، مشيراً إلى أن الأمر سهل ولكنه يتطلب سحب مادة الفيلر بـ الكامل من منطقة الذقن ومن ثم إعادة رسم الفك السفلي وتحديد المنطقة ومن ثم حقنها مجدداً بـ مادة الفيلر.

أغنية دنيا بطمة.. المارياج

الجدير بـ الذكر أن آخر الأغنيات التي طرحتها المطربة المغربية دنيا بطمة، كانت أغنية " المارياج" التي تعاونت فيها بـ الكلمات والألحان مع نبيل الحوري وفي التوزيع الموسيقي أشرف بنصفية.

ويقول مطلعها:" غير جبت لمرجاج.. سيد بدا يعواج ناري ولاسوفاج.. وتسيف عليا يا كون نسحابك هاكا.. نخليك بلاكا وتعيا ماتبكا وتمنى توصل ليا".

النهضة نيوز