الموت يطرق باب عائلة الفنان علي الديك

فن ومشاهير

علي الديك يفجع بوفاة عمته: الدنيا أظلمت إني مكسور

4 كانون الثاني 2024 12:21

فجع الفنان علي الديك، مساء أمس الأربعاء، بوفاة عمته، وقد أعرب عن حزنه الشديد ومصابه الجلل في رحيلها من خلال منشور قصير، عبر أحد حساباته الرسمية في السوشيال ميديا.

علي الديك ينعى عمته

ونعى الفنان علي الديك عمته الراحلة في كلمات مؤثرة أرفقها بصور جمعته بها في الماضي القريب، حيث علق: "عمتي حبيبتي أقسم بالله أحببتك مثل أمي نفس الشعور نعم أنتِ أمي من شهر وقفت بجانبك شعرت أني طفل عشت معك في بيتك سنين".

وتابع: "عمتي يا روحي بكرتي الرحيل وعدتك أني سأعود بعد رأس السنة، قاسية هذه الحياة، عمتي حبيبتي وروحي كسرتي ظهري وتلفتي روحي جددتي عليِّ رحيل أبي نفس الحزن والله".

وأضاف: "عمتي الغالية حبيبة قلب ابنك رحلتي الى جوار أخوكِ أوصلي سلامي لروحه وأخبريه أن الدنيا أظلمت في وجهي وأني مكسور بدي اشتقلك يا حبيبتي".

واختتم النجم السوري منشور، قائلاً: "وداعا يا غاليتي مع السلامة يا نبض قلبي آخ كم قاسية هذه الكلمة، رحمك الله وجعل مثواكِ الجنة يا أطهر البشر الفاتحة".

وتلقى على إثره النجم الشهير عبارات المواساة من متابعيه، ولعل من أبرزهم الفنانة السورية من أصول فلسطينية شكران مرتجى، التي كتبت: " الله يرحمها".

زواج علي الديك وليال عبود

من جهة أخرى، نفى علي الديك الشائعات المتداولة حول زواجه من النجمة اللبنانية ليال عبود، وذلك خلال سهرة ليلة راس السنة 2024، التي أحياها من خلال حلقة مستحدثة من برنامجه الترفيهي الفني " غنيلي تغنيلك".

حيث أكد أن هذه الأخبار محض شائعات، وكشف أن هناك عمل جديد سيجمعه بالفنانة اللبنانية، إذ قال: " ارتباطنا تم في عمل جديد سيبصر النور قريباً".

حفل علي الديك في ألمانيا

وكان النجم المصري علي الديك، قد أحيا حفلاً غنائياً ساهراً بمناسبة حفل رأس السنة 2024، رفقة النجمة ليال عبود، وذلك في مدينة هانوفر الألمانية.

أغنية علي الديك

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان علي الديك، كانت أغنية " يا صغيرة كبرتي" التي أصدرها عام 2021 على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع المخرج عادل سرحان، والشاعر حسين غصن والموزع روجيه أبي عقل.

وتقول كلمات الأغنية: " يا صغيرة كبرتي، وع القلب حفرتي، اسمك وبنظرة، جبتي آخرتي".

النهضة نيوز