راغدة شلهوب تتسبب في بكاء شكران مرتجى

فن ومشاهير

انهيار شكران مرتجى على الهواء بسبب راغدة شلهوب

8 كانون الثاني 2024 14:42

حلَّت الفنانة شكران مرتجى، مساء أمس الأحد، ضيفة على برنامج " زمن" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة LBC الفضائية.

شكران مرتجى منهارة بسبب راغدة شلهوب

وحصدت الحلقة الأسبوعية الجديدة من البرنامج، تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بعدما تداولت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مقاطع فيديو ترصد انهيار نجمة الدراما السورية شكران مرتجى على الهواء بعد تلقيها سؤالاً من مضيفتها راغدة شلهوب حول والدتها الراحلة، أرفقته بشريط مرئي من الماضي القريب.

حيث دخلت الفنانة السورية من أصول فلسطينية في موجة بكاء حادة وانتحبت بصوت عالٍ، وسط محاولات الإعلامية اللبنانية التخفيف عنها عن طريق احتضانها والاعتذار لها، لتعلق الأولى: " صوتها.. صوتها". ( في إشارة إلى تأثرها بسماع صوت والدتها الراحلة)

رسالة شكران مرتجى لناشط شتم والدتها

وأفادت الممثلة الشهيرة في حديثها مع مقدمة البرامج اللبنانية بأكثر اللحظات التي جرحتها وتركت بصمة في نفسها، حيث أبانت أنها تعرضت بعد رحيل والدتها لانتقادات حادة من بعض النشطاء على السوشيال ميديا، وذلك بسبب موقفها السياسي من أحد القضايا.

وقالت أن أكثر التعليقات التي أوجعتها، كانت شتيمة طالت والدتها الراحلة من متابع، وبسؤالها من قبل مضيفتها حول إمكانية عفوها ومسامحتها لكاتب التعليق، أجابت: "الله لا يسامحه، لأنه جرحني، هيدا التعليق بعد ما أمي ماتت، سب أمي أنه هيك ربتني، هيدي اللحظة ما بنساها بعمري وتمنيت لو ما عملت له بلوك".

وتابعت: " عرف من وين يوجعني، بقول الله ياخدلي حقي منك، أنا ما بقرب ولا بسب حدا"، وانتقدت كيفية تعاطي الجمهور مع المشاهير: "حاج معلقين مشانق، ليش ما كتبت هيك وساويت هيك..، والله أعلم أنت شو عم تعمل يا حبيبي، يعني حاجة قضاة وجلادين وديكتاتورية، يعني بتجوا بتحكوا على هيدي الشغلات وأنتوا كل واحد فيكم في ألف عقدة، جاية يطلعها بالناس وصورة مزيفة ومستعين بصورة حدا مشهور".

شكران مرتجى تدعم القضية الفلسطينية

الجدير بالذكر أن الفنانة شكران مرتجى، كانت ولازالت من أبرز المشاهير المؤيدين لحق الشعب الفلسطيني في المقاومة ضد كيان الاحتلال الصهيوني (إسرائيل). 

النهضة نيوز