دنيا بطمة لـ سعيدة شرف: لا أحد فوق القانون

فن ومشاهير

دنيا بطمة توجه اتهامات صادمة للفنانة سعيدة شرف واليوتيوبر رضى بوزيدي

8 كانون الثاني 2024 15:53

اتهمت النجمة المغربية دنيا بطمة مواطنتها الفنانة سعيدة شرف واليوتيوبر رضى بوزيدي المعروف باسم (رضى ولد شنونة) بالتآمر ضدها في قضية حساب فضائح المشاهير (حمزة مون بيبي)، وذلك في تدوينة مطولة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

رسالة دنيا بطمة للفنانة سعيد شرف

وأشارت خريجة برنامج Arab Idol إلى تهرب مواطنتها من حضور جلسات المحكمة الخاصة بالشهادة التي قدمتها في قضية (حمزة مون بيبي)، قائلة: "غداً جلسة المشتكى بها سعيدة شرف 8/1، وفي كل مرة تتهرب من التبليغ لعدم الحضور، لماذا الهروب من القضاء؟".

وتوجهت إلى سعيدة شرف، بالقول: " لما لا تواجهين، لا تخافي واجهي مثل ما واجهنا إحنا، لست فوق القانون، ومو عيب تكوني متهمة إلى أن تثبت إدانتك، خصوصاً إذا ماشي بشهادة زور بالدليل والبرهان ولا أنتِ مواطنة مغربية VIP؟ كلنا سواسية أمام القضاء المغربي".

دنيا بطمة تتهم رضى بوزيدي بالتواطؤ مع سعيدة شرف

وأوضحت المغنية الشهيرة تواطؤ اليوتيوبر رضى بوزيدي الشهير بـ(رضى ولد شينوية) مع النجمة سعيدة شرف، مؤكدة أن لا خلاف بينها وبين المدون الشهير وإنما علاقته بالأخيرة دفعته ولازالت تدفعه إلى التشهير بها والإساءة إليها.

وأشارت بطمة أن تهرب هؤلاء يزيدانها إصراراً على المطالبة بحقها والتمسك في القضية، حيث كتبت: "هذا يزيدني إصرار في المطالبة بحقي ومراوغتكم وهروبكم من القضاء أكبر دليل (أنكم دايرين وخايفين من المواجهة)".

وأضافت المشهورة المغربية في تعليق مقتضب على المنشور عبر INSTAGRAM: "لا أحد فوق القانون.. ولا للهروب من القضاء"، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين دعوا للنجمة الشابة بالنصر وأكدوا على نزاهة القضاء وعدل السماء.

محمد الترك يتوعد دنيا بطمة بانتزاع حضانة ابنتيه

وفي سياق منفصل، نفى المنتج البحريني محمد الترك الاتهامات التي وجهتها له طليقته دنيا بطمة، مساء السبت، مستغرباً من اتهامها له بإفشاء أسرارها والتواطؤ ضدها، وذلك قبل ن يهددها بانتزاع حضانة ابنتيه (غزل وليلي روز) منها.

حيث أشار إلى أن التزم الصمت طوال سنوات زواجهما وبعد انفصالهما كرمى طفلتيه لا أكثر، وأنه يسعى جاهداً لأخذ حضانتهما وتربيتهما في بيئة صالحة مع أم متعلمة.

النهضة نيوز