طليق دنيا بطمة يناشد المسؤولين المتنفذين في دولة المغرب

فن ومشاهير

محمد الترك يناشد المسؤولين المتنفذين في المغرب على هامش خلافه مع دنيا بطمة: جنحاني أولادي

21 كانون الأول 2022 10:51

استجدى المنتج البحريني محمد الترك المسؤولين المتنفذين في دولة المغرب لمساعدته في خلافه مع طليقته الفنانة دنيا بطمة، وناشد المعنيين في البلاد دعمه لاستعادة حقه في مقابلة وحضانة ابنتيه " غزل وليلي روز".

محمد الترك يناشد المتنفذين في المغرب

وكشف المنتج البحريني محمد الترك أنه محروم منذ أربعة أشهر من رؤية ابنتيه الصغيرتين، مؤكداً أن إحدى النساء المتنفذات ساعدت طليقته للحيلولة دون لقائه مع طفلتيه منذ نشوب الخلاف بينه وبين زوجته السابقة.

وأكد طليق دنيا بطمة أن حياته كلها لأبنائه الخمسة، وأوضح سبب حديثه وتمسكه بـ طفلتيه من النجمة المغربية بـ خلاف أبنائه الثلاثة من زوجته الأولى السيدة منى السابر، مشيراً إلى أن الأخيرة لم تمنعه من التواصل أو رؤية أبنائهما لكونهم متواجدون في البحرين على عكس الثانية التي استغلت إقامتها في المغرب لحرمانه من طفلتيه.

ووجه والد المغنية الشابة حلا الترك رسالة مؤثرة لصغيرتيه، أشار فيها إلى اشتياقه الكبير لهما قائلاً:" بابا غزل أنا اشتقتلك.. بابا ليلي روز اشتقتلك".


واستغرب من ممارسات طليقته ومحاربتها له بـ طفلتيهما، مضيفاً:" أنا أولادي جنحاني، أما أنتوا اللي بعتوا لي إنه تغير اسم عائلة بناتي من الترك إلى بطمة، راح يضلوا الترك طول العمر حتى لو غيرتوا عـ الدفتر بـ يبقوا مسجلين في المدارس والدوائر بـ اسم الترك، ليه هـ التصرفات إحنا عمرنا ما كرهنا ولد في أمه أو أبوه".

وحجب مالك شركة الترك للإنتاج الفني ميزة التعليق على المنشور، درءاً للتعليقات السلبية التي من الممكن أن تطاله من قبل جمهور دنيا بطمة، وأبدى تأثره الكبير بـما يطاله من الأخيرة من خلال تعليق قصير أرفقه بـ المنشور، كتب فيه:" حسبي الله ونعم الوكيل".

دنيا بطمة تسيء لـ محمد الترك

وجاءت مناشدة محمد الترك لأصحاب السلطة وذوي النفوذ في المغرب العربي بعد ساعات معدودة من انتشار شريط فيديو قصير لطليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، ظهرت فيه وهي تغني بـ أسلوب نظيرتها اللبنانية ريم السواس، قائلة:" اسمع اسمع يا ولد دنيا بطمة أو لا أحد"، وهو ما وجد فيه النشطاء إهانة مقصودة ومبطنة لطليقها.

النهضة نيوز