لمن قالت الفنانة سوسن ميخائيل أنا بزعل عليكم؟

فن ومشاهير

سوسن ميخائيل ترد على المتنمرين: صح أنا كبيرة بالعمر بس مبسوطة

9 كانون الثاني 2024 11:59

استغربت الفنانة السورية سوسن ميخائيل من التعليقات السلبية والأوصاف اللاذعة التي طالتها وصديقاتها من قبل بعض المتابعين، وتساءلت النجمة الشهيرة عن أسباب هذا الاعتداء الصارخ الذي طالها من قبل المتنمرين، مؤكدة أن هذه الشريحة من الناس تبجل وتشيد بـ العجائز حال كانوا من جنسيات أجنبية، وأضافت: " ليه نحن العرب منكره بعض؟".

رد سوسن ميخائيل على وصف العجوزة

وأوضحت نجمة الدراما السورية أنها إنسانة سعيدة بخلاف الأشخاص المسيئين، وأشارت إلى أن سعادتها الداخلية نابعة من تصالحها مع عمرها وحبها لجسدها واحترامها لشكلها الخارجي.

وتمنت على المتنمرين الاقتداء بها، وعلقت: "إذا شفتوا تجعيدة بتقولوا ليه تاركتيها، روحي عملي مدري شو، وإذا عملنا بتقولوا روحي ما تاركة شي إلا وعاملتيه، أنا بعرف ما في شيء بيرضيكم، على فكرة أنا مو متضايقة من كلامكم بالعكس أنا مبسوطة".

وتفاعل متابعو سوسن ميخائيل مع ردها الراقي، وأكدوا على كره العرب للعرب، وأن الإساءة لا تأتي إلا من أشخاص نشأوا وترعرعوا في بيئة سلبية تفتقر لثقافة الاحترام والتعامل الحسن.

ومما دونوه: "يا عيب الشوم"، و"فعلا نحن العرب مش بنكره بعض بنكره بعض لدرجه الموت شوفي شو صار فلسطين حسبي الله ونعم الوكيل"، و" من إيمت السعادة والفرح والبسط بينقاس بالعمر؟ لا تردي عليهن الناس مش فاضية غير تاكل هوا".

وورد أيضاً: "أنتِ من أرقى الفنانات بسورية ما يهمك الكلام السلبي كل الحب والتوفيق"، و "ست سوسن هيدي ثقافة، الثقافة يلي نحن عايشين فيها.. للأسف لازم نتقبلها و نقتنع أنه مش لح تتغير ابدا".

ارتباط سوسن ميخائيل بالبلوغر الأردني إبراهيم عبد اللات

وفي وقت سابق، أثار شريط فيديو قصير للفنانة سوسن ميخائيل مع البلوغر إبراهيم عبد اللات حالة من الجدل بين أوساط جمهورهما، كما أطلق تساؤلاتهم حول ارتباطهما.

وهو ما نفته نجمة الدراما السورية في تصريحات صحافية، تناقلتها حسابات مهتمة بأخبار المشاهير، ناشطة على تطبيق INSTAGRAM، أكدت فيها أن علاقتها بالمدون الأردني أساسها الصداقة والاحترام.

أعمال سوسن ميخائيل

يشار إلى أن الفنانة سوسن ميخائيل، تنافست في موسم رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما "ضيف على غفلة"، و"قرار وزير".