حملة ممنهجة ضد أفنان الباتل وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

هاشتاج أفنان الباتل يتصدر الترند والسبب فيديو غير لائق

12 كانون الثاني 2024 11:38

نظم نشطاء على المنصات الاجتماعية، حملة ممنهجة ضد نجمة إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، أفنان الباتل، وذلك من خلال إطلاقهم هاشتاج "#أفنان_الباتل"، حيث اتهموها بالخداع وبالترويج لمنتجات ذات جودة منخفضة، وذلك على خلفية ظهور المدونة السعودية في فيديو دعائي لمنتج استهلاكي، اعتبره المتابعون غير لائق.

فيديو أفنان الباتل

وأطلق المغردون اتهاماتهم بحق المشهورة السعودية، تحت هاشتاج "أفنان الباتل"، الذي أطلقوه عبر سناب شات ومنصة (X)، والذي شهد تفاعل شريحة واسعة من رواد المنصات الاجتماعية. (بحسب موقع نجوم مصرية)

أفنان الباتل ضحية عملية سرقة

وفي سياق منفصل، وقعت مشهورة سناب شات، ضحية عملية سرقة، إذ كشفت قبل أشهر عن فقدانها لمجوهراتها وأثاث منزلها في فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في سناب شات.

حيث أوضحت أنها فوجئت باختفاء مفروشاتها ومصاغها الذهبي وأن الجانية هي عاملتها المنزلية، وأفادت بأنها قامت بشراء خاتم زواج مطابق لخاتمها كي لا يشعر زوجها باختفائه، كاشفة أنها قامت بحظر زوجها عن حسابها كي لا يعلم بما أقدمت عليه.

ولادة أفنان الباتل لطفلتين توأم

يشار إلى أن المدونة السعودية أفنان الباتل، تصدرت منصات وسائل التواصل الاجتماعي، خلال العام الماضي واعتلى اسمها عناوين الأخبار الفنية، بعد إعلانها خبر إنجابها لتوأم من البنات.

حيث أعلنت أسماء ابنتيها، وشاركت المتابعين بمعاني أسماء الطفلتين في بطاقة الإعلان، قائلة: "رتيل يأتي من الرتيل أي بمعنى القراءة والإنشاد بصوتٍ به نغمة عذبة وصافية تصيب القلب بشعور مليء بـ الراحة والشجن الممزوج بالخشوع".

وتابعت:" ترف: اسم عربي مؤنث ذو أصول عربية وهو يرمز إلى الكثير من المعاني الجذابة، فهو يعني البحبوحة في العيش والرغد والتنعم بـ نعيم الدنيا والنضارة، والهبات والعطايا التي أنعم الله سبحانه وتعالى على بني آدم".

من هي أفنان الباتل؟

مدونة من الجنسية سعودية، وهي ابنة رجل الأعمال الشهير باسم سليمان الباتل، وخريجة كلية اللغات والترجمة التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود.

اشتهرت خلال سنوات نشاطها على التطبيقات الاجتماعية، بمحتواها الدعائي والترويجي للعديد من المنتجات الاستهلاكية، وهو ما أهلها لتصبح واحدة من أبرز نجمات الإعلانات في السوشيال ميديا، خاصة وأنها تحظى بمتابعة شريحة واسعة منوعة من الفئات العمرية المختلفة، إذ يبلغ عدد متابعيها على INSTAGRAM، 8.5 مليون متابع. 

النهضة نيوز