أفنان الباتل ترزق بـ توأم من البنات

فن ومشاهير

أفنان الباتل ترزق بـ طفلتين توأم وتكشف عن أسمائهما.. صور

5 كانون الأول 2022 10:16

فاجأت مشهورة سناب شات السعودية أفنان الباتل متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ خبر ولادتها توأم من البنات، حيث زفت النبأ إلى الجمهور بـ نشرها مجموعة صور مضمنة بـ فيديو قصير، كشفت من خلالها عن استقبالها الطفلتين التوأم ومعاني أسمائهما التي اختارتها وهي " رتيل وترف".

أفنان الباتل ترزق بـ توأم من البنات

افتتحت المدونة السعودية أفنان الباتل الشريط المصور بـ عبارتين حول كرم الله وعطائه اللامحدود، كاتبة:" وتشاء أنت من البشائر قطرة ويشاء ربك أن يغيثك بـ المطر، وتشاء أنت من الأماني نجمة ويشاء ربك أن يناولك القمر".


وأعلنت مشهورة إعلانات السوشيال ميديا عن أسماء طفلتيها ومعانيها، مضيفة:" رتيل يأتي من الرتيل أي بـ معنى القراءة والإنشاد بـ صوتٍ به نغمة عذبة وصافية تصيب القلب بـ شعور مليء بـ الراحة والشجن الممزوج بـ الخشوع".


وتابعت:" ترف: اسم عربي مؤنث ذو أصول عربية وهو يرمز إلى الكثير من المعاني الجذابة، فـ هو يعني البحبوحة في العيش والرغد والتنعم بـ نعيم الدنيا والنضارة، والهبات والعطايا التي أنعم الله سبحانه وتعالى على بني آدم".


ولادة أفنان الباتل طفلتين توأم

وتصدر اسم المشهورة السعودية قائمة الوسوم في تطبيق " تويتر" بعد انتشار الخبر، وعليه انطلقت تبريكات المتابعين لـ أفنان الباتل على قيامها وطفلتيها من الولادة بـ السلامة.

وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض عبارات الاستهجان التي انتقدت تكتمها على خبر حملها طوال الأشهر التسع الماضية، في حين شكك نشطاء بصحة حملها طبيعياً وأشاروا إلى إمكانية لجوئها إلى الحقن والتلقيح الصناعي.

حيث كتبت متابعة:" أفنان ماتبي تقول أنها أخذت تلقيح وإبر منشطة وعملية اختيار جنس الجنين وقالت دعوات مثل لمن مشايخنا يصلون استسقاء قبل بيوم وهم عارفين أنه بكرة بـ تمطر".

وعلقت أخرى:" الإنسانة هذي شكل عندها خبية عند الله، كل ما دعت شي تحقق ما شاء الله تبارك الله حتى رزقها ماشي".

أبناء أفنان الباتل

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتكتم فيها الناشطة السعودية أفنان الباتل على خبر حملها، إذ سبق لها إخفاء حملها بـ طفلها الأول مشعل قبل أن تفاجئ متابعيها بـ خبر ولادته في تموز/ يونيو 2021.

النهضة نيوز