الدكتورة يومي تسخر من متابع بعد أن طلب منها الزواج

فن ومشاهير

شاهدوا ردة فعل الدكتورة يومي على متابع طلب منها الزواج

12 كانون الثاني 2024 17:40

تلقت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري الشهيرة بـ "الدكتورة يومي"، عرض زواج من أحد متابعيها عبر سناب شات، سألها فيه أن تقبل الزواج منه على مهر مؤجل، بسبب ضيق حالته وعدم امتلاكه للمال.

رد الدكتورة يومي على عرض الزواج

وحرصت المدونة اللبنانية المعروفة بالدكتورة يومي على استعراض تفاصيل عرض الزواج الذي تلقته، والرد على مرسله والذي يدعى "محمد"، وذلك في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

حيث علقت ساخرة: "حل عني يا محمد بليز.. مش وقتك ووقت زواجك.. تركني بهمي وقرفي.. ليصير معك مصاري بدي أنطرك ليصير معك مصاري!.. وعم يقول لي وعد بجبلك سيارة وطيارة.. وعد وين بدي أصرفه وين بصرف الوعد.. عندي سيارة ويصير معك مصاري الله يرزقك بس ما عندي وقت أنطرك".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين، الذين انقسموا في تعليقاتهم بين مشيد بخفة ظل الفاشينيستا اللبنانية وبين متهم الناشط بالطمع في أموالها، حيث كتبت متابعة: "دائما ردودها تضحك"، وعلقت أخرى: "وعد مني بيصير معي مصاري يعني ما عنده وداخل على طمع ".

الدكتورة يومي تسخر من متابعة

وفي وقت سابق، أحدثت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي السوشيال ميديا، عقب تداول مقطع فيديو قصير لها، أطلت فيه وهي تسخر من متابعة، طلبت النصح منها في كيفية التصرف مع خطيبها المتطلب.

لتنصحها يومي بفسخ الخطوبة على الفور، قائلة: "على بالي إجي لعندك يا مي وأضربك كف خليكِ تبرمي لتوقعي على الأرض وبعدين تجي الضربة على راسك لتوعي على اللي أنتِ عم تعمليه".

وتابعت المشهورة اللبنانية: " فيكِ شي؟! هو اللي لازم يعمل معك مش أنتِ اللي تجيبي له أكل على المكتب.. بلا مخ.. مجنونة أنتِ؟.. حتى هو ورقة ما جاب إلك.. مبسوطة بحالك؟ بسرعة روحي اعملي له بلوك".

من هي الدكتورة يومي؟

يشار إلى أن يمنى خوري، اشتهرت عقب امتهانها التدوين عبر سناب شات و INSTAGRAM، حيث اعتمدت في محتواها على توجيه النصائح للفتيات والشبان والحديث عن كيفية التصرف في العلاقات العاطفية، وهو ما جعل المتابعين يطلقون عليها لقب " الدكتورة" ويختصرون اسمها ليصبح " يومي".

النهضة نيوز