نصيحة نارية من الدكتورة يومي لمتابعة اشتكت لها من خطيبها

فن ومشاهير

متابعة تشتكي للدكتورة يومي من خطيبها والأخيرة تصفها بالمجنونة

29 تشرين الثاني 2023 14:06

شاركت الدكتورة يومي متابعيها عبر سناب شات، شكوى وصلتها من متابعة حول تصرفات خطيبها، وذلك قبل أن تعرب عن استيائها الشديد من صمت الفتاة إزاء ممارسات شريكها الاستغلالية، واصفة إياها بـ " المجنونة".

رد الدكتورة يومي على شكوى متابعة

وطالبت المشهورة اللبنانية المشتكية بإنهاء علاقتها العاطفية وقطع سبل التواصل بينها وبين خطيبها، نظراً لاستغلاله لها، حيث قالت في فيديو: " على بالي إجي لعندك يا مي وإضربك كف خليكِ تبرمي لتوقعي على الأرض وبعدين تجي الضربة على راسك لتوعي على اللي أنتِ عم تعمليه".

وتابعت الدكتورة يومي: " فيكِ شي؟! هو اللي لازم يعمل معك مش أنتِ اللي تجيبيله أكل على المكتب.. بلا مخ.. مجنونة أنتِ؟.. حتى هو ورقة ما جاب إلك.. مبسوطة بحالك؟ بسرعة روحي اعمليلوا بلوك".

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين ساخر وناقد لشكوى الفتاة وصمتها إزاء ممارسات خطيبها وبين مشكك في صدق فحوى الشكوى ومشيد برأي ونصيحة الدكتورة يومي.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: " مابيها شي خطية جوعان"، و" نصايح من فاشنيستا نسوية"، و" تأليفات ما تدخل العقل يبون من وراها ترند"، و" هذا ذكر ديوث إللي ياخذ من زوجته أو حبيبته أو أي بينت"، و" ههههههههههههههه أحب كلامها حقيقي غلط اللي تسويه البنت".

وورد أيضاً: " مع إني ما أحب هالانسانة لكن برافو عليها كلامها عجبني وياريت كل البنات يصحون"، و" راحت الهبلة و سوت له بلوك .. إذا كان كلامها صحيح لازم أهلها يوقفون بالموضوع مو تروح تشتكي لفاشنيستا.. سلامات ما في أهل؟".

الدكتورة يومي بإطلالة وردية جامحة

وخضعت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً لعدة جلسات تصوير مختلفة، تفاوتت إطللاتها العصرية فيها بين الكلاسيكية الجموح، ولعل أبرزها تلك التي تألقت فيها بإطلالة وردية شبيهة بملابس الدمية الشهيرة " باربي".

والتي تعاونت فيها مع خبير الموضة خليل زين وخبيرة التجميل ملاك حمادة، فيما استعانت حينها بمجوهرات Haya’s diamond لإضفاء بريق على مظهرها العام.

من هي الدكتورة يومي؟

يشار إلى أن الفاشينيستا الشهيرة من أصل لبناني، تقطن في المملكة العربية السعودية منذ سنوات، وتبلغ من العمر 25 عاماً، اشتهرت في البداية كـ فتاة خفيفة الظل ومثيرة للجدل، عقب اعتمادها توجيه النصائح للفتيات حول كيفية تصرفهنَّ مع الشبان في العلاقات العاطفية، ولعل من أبرز مقاطعها والذي تسبب في شهرتها، فيديو " خلصيلوا مصرياته".

النهضة نيوز