ديانا فاخوري تنشر الصورة الأولى لمولودها دانيال

فن ومشاهير

ديانا فاخوري تستقبل طفلها الأول من جيري ماهر

13 كانون الثاني 2024 11:33

استقبلت الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري، أمس الجمعة، طفلها الأول من زوجها الصحافي جيري ماهر، واحتفلت بإبصار نجلها للنور من خلال صورة من المستشفى، وهي تمسك بيد مولودها الذي أطلقت عليه اسم "دانيال".

ديانا فاخوري ترزق بمولودها الأول من جيري ماهر

وعلقت متأثرة: "مرحبا يا ملاكي الصغير دانيال، لقد نورت حياتي وملأتها بالفرح، حفظك الله من كل شر، وتحيا حياة مليئة بالفرح معي ومع والدك وشقيقك، نحن نحبك جدا".

وسارع محبو مقدمة برنامج "ألبوم حياتي" من مشاهير وعامة لتهنئتها والمباركة لها على سلامتها وسلامة صغيرها دانيال، ومن تعليقاتهم: "ألف مبروك حبيبتي"، و"مبروك ديانا"، و"ألف مبروك والحمدلله على السلامة".

ومن أبرز المهنئين: "الفنان زياد برجي، الإعلامية نوال بري، عارضة الأزياء نور عريضة، النجمة رولا شامية، الإعلامي نيشان، جيسيكار أبي نادر".

ديانا فاخوري حامل بطفلها الأول من جيري ماهر

وكانت الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري، قد أعلنت خبر حملها بطفلها الأول من زوجها جيري ماهر في 30 كانون الأول/ديسمبر الماضي، حيث نشرت مجموعة صور جديدة لها، أبرزت بطنها المكورة بفعل الحمل وعلقت: "مبارك من الله، سأحملك بين ذراعي وأرحب بالعام الجديد 2024 معاً، وأبدأ حياة جديدة معك ملاكي الصغير، سأكون أماً".

زواج ديانا فاخوري من جيري ماهر

وزفت مقدمة البرامج الشهيرة، خبر زواجها من الصحافي جيري ماهر- المستشار الإعلامي للسيد بهاء الحريري- في حفل عيد ميلادها الذي وافق بتاريخ 20 تموز/ يوليو 2023، والذي أقامته بحضور كوكبة من أهل الفن والإعلام اللبناني.

يشار إلى أن ديانا فاخوري، أكدت في لقاء سابق عدم اعترافها بالزواج المدني ونيتها الزواج على الطريقة الشرعية.

من هو جيري ماهر زوج ديانا فاخوري؟

يُعتبر جيري ماهر، واحداً من أبرز الشخصيات الإعلامية السياسية الجدلية في لبنان، خاصة وأنه يعمد دائماً للحديث والإضاءة عن العديد من القضايا الحساسة، ويشغل الإعلامي الشاب منصب المستشار الإعلامي للشيخ بهاء الحريري، إضافة إلى شَغله منصب الرئيس التنفيذي لإدارة إذاعة صوت بيروت الدولية.

أبرز المعلومات عن جيري ماهر

جيري ماهر، صحافي لبناني من مواليد شهر آذار/ مارس عام 1986، يعتنق الديانة الإسلامية ويعمل في مجال الإعلام والسياسة، بدأ مسيرته في مجال الصحافة عام 2005.

النهضة نيوز