بلقيس فتحي بتصريحات مفاجئة: الجديد ينسيك القديم

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تعلنها: عايزة أتزوج لأن الجديد ينسيك القديم

15 كانون الثاني 2024 13:00

تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لانتقادات حادة من قبل مستخدمي تطبيق INSTAGRAM، بعد تداول فيديو مجتزأ من لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش الحفل الجماهيري الذي أحيته يوم السبت الماضي في دبي.

بلقيس فتحي لا تمانع تكرار تجربة الزواج

وظهرت النجمة اليمنية في الفيديو المصور، وهي تتحدث عن إمكانية تكرارها لتجربة الزواج، كاشفة أن التجارب الجديدة تمحو سابقاتها، حيث صرحت بلقيس فتحي ضاحكة: "عايزة أتزوج برضه".

وتابعت النجمة اليمنية في معرض ردها على صحفي سألها عن وجود العريس وارتباطها بعلاقة عاطفية جديدة: "لا والله لسه ما جاش العريس.. بس أنا عايزة أتزوج برضه ومالو يا خويا.. اللي عايزني يجيني أنا ما روح لأي حد..".

وعن إمكانية تأثرها بعلاقتها السابقة وانفصالها عن والد طفلها الوحيد "تركي"، نفت الأمر قائلة: " لأ ليش يا حبيبي؟ الواحد يتزوج.. ينفصل.. يزعل.. ويرجع يحب.. الجديد ينسيك القديم".

وهو ما لم يعجب النشطاء، الذين استغربوا تصريحات بلقيس باعتبارهم أنها غير لائقة، في حين انقسم آخرون بين مؤكد على كلامها ومتسائل عن السبب وراء انفتاحها غير المسبوق بعد طلاقها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف وأسباب تحدثها بغير لهجتها الأصلية وتجاهلها للتصعيد الأمني وبوادر عودة الحرب في بلدها اليمن.

ومن التعليقات: "عادي من حقها الدنيا ما توقف ع أحد"، و"كلامها صح"، و" الله يبعث لك ويرزقك اللي يستاهلك أنتِ وجميع البنات يا رب "، و"استحي شوي ع حالك بلدك في حالة حرب ولك حتى لهجتك غيرتيها".

وورد في ردودهم أيضاً: "ترى مو طبيعية في أحد سحر ها أكيد.. ما كانت كذا ولا أبوها كدا وأمها وقورة وأبوها محترم.. هي ايش حصلها ضربت فيوز؟ الله أعلم".

حفل بلقيس في دبي

وقد أحيت النجمة اليمنية بلقيس فتحي حفلها الفني الساهر في دبي، بحضور عدد غفير من الجماهير، وتألقت خلاله بفستان قصير باللون الأحمر، تميز بقماش الشيفون الشفاف الذي غطى الفستان وتجاوز طول بطانته.

ونسقت معه الفنانة الشابة حذاءً ذو كعب عالٍ، ومكياجاً هادئاً من تدرجات الألوان الترابية، بينما تركت شعرها بشكل منسدل مع تصفيفه، فيما زينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات النسائية ذات التصاميم العصرية.

أغنية بلقيس الجديدة

وعلى الصعيد الغنائي، طرحت بلقيس فتحي مؤخراً، أغنية جديدة باللهجة العراقية عبر تطبيق يوتيوب، تحت عنوان "شذكرك بيا"، وذلك بالتعاون مع الشاعر حازم جابر والملحن مصطفى الربيعي والموزع الموسيقي حسام الدين.

ويقول مطلع الأغنية: "قلي شذكرك بيا وانا الجنت (كنت) منسية.. جيت تشوف دمعاتي تتشمت.. لك شوية من تلقاني مكسورة وليل نهار مقهورة تتوضح لك الصورة.. الملامح جنها (كأنها) مو هيَّ.. بلكي أتوسل بقلبك وأندم وأمشي بدربك وأبجي (أبكي) وأرجع لحبك وأريد شوية حنية.. قلي شذكرك بيا وأنا الجنت (كنت) منسية". 

النهضة نيوز