بيومي فؤاد ضحية أزمة صحية

فن ومشاهير

نقل بيومي فؤاد ونجله إلى المستشفى بعد تعرضهما لوعكة صحية مفاجئة

15 كانون الثاني 2024 15:55

تعرض الفنان بيومي فؤاد ونجله المخرج "محمد فوائد" لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقلهما إلى غرفة الطوارئ الملحقة بإحدى المستشفيات.

بيومي فؤاد يتلقى الأكسجين من جهاز نافذ

وكشف نجل النجم المصري عن تعرضهما لأزمة تنفسية حادة، ألزمتهما تلقي الأكسجين من جهاز نافذ، حيث نشر شريط فيديو له ولوالده من المستشفى، ظهرا فيه وهما مستلقيان على الأسرة وموضوعان على أجهزة التنفس.

أعمال بيومي فؤاد الجديدة

وعلى الصعيد الفني، يشارك الفنان بيومي فؤاد حالياً في مسرحية "الصندوق الأحمر" التي تعرض ضمن موسم الرياض، وهي من بطولة كل من: " ليلى علوي، ميمي جمال، طارق الإبياري، سليمان عيد، مروة عبدالمنعم، نور إيهاب، رنا رئيس.

وعلى الصعيد السينمائي، يعرض للنجم الشهير 4 أفلام، ألا وهي:

فيلم "الإسكندراني" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وبطولة: "أحمد العوضي، حسين فهمي، زينة، رحاب الجمل، محمود حافظ"، وتدور الأحداث في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجدداً.

وفيلم "الحريفة" تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني، ومن نجومه: " شريف دسوقي"، كما سجل العمل مشاركة للاعب الكرة المصري المعتزل أحمد حسام، الشهير بـ" ميدو".

وتدور أحداث الفيلم السينمائي الجديد المعنون بـ "الحريفة" حول لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقه الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

كما يحضر الممثل الشهير في فيلم "كارت شحن"، وفيلم "أنا وابن خالتي".

مسلسل بيومي فؤاد في رمضان 2024

يشار إلى أن الفنان بيومي فؤاد سيتنافس في موسم رمضان 2024 المقبل من خلال الموسم الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، الذي سيجمعه بنجوم المواسم السابقة، نذكر منهم: "أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، رحمة أحمد فرج".

النهضة نيوز