ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات فارس أحلامها

فن ومشاهير

ملك أحمد زاهر تتحدث عن عريسها المستقبلي

16 كانون الثاني 2024 14:09

أكدت الفنانة ملك أحمد زاهر أنها لا تمانع الارتباط والزواج، بشرط أن يكون شريكها العاطفي منفتح الذهن تجاه طبيعة عملها.

مواصفات فتى أحلام ملك أحمد زاهر

وفي التفاصيل، تلقت الممثلة المصرية ملك أحمد زاهر سؤالاً من أحد متابعيها حول الموضوع الأكثر أهمية بالنسبة لها قبل أن يخيرها بين الارتباط والزواج والعمل.

لترد نجمة مسلسل "نسل الأغراب" على السؤال في فيديو مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت فيه أن الاختيار بين الأمرين أمر مرفوض، إذ أن من أساسيات العلاقة بالنسبة لها، هو دعم شريكها العاطفي لها في مجال عملها، وأضافت: " مش ممكن لشريك الحياة أنه يخير شريكه التاني بين الارتباط والشغل، وده لو حصل يعني الطرف الأول ما بحب شريكه".

وصرحت ملك أحمد زاهر: "أنا لما اختار شريك حياة لازم يكون داعم كبير ليا ولشغلي وفاهمه كويس أوي، وأنا رداً على كل ده، هكون داعمة كبيرة له، أنا كل الناس اللي بحبهم بكون داعمة كبيرة لهم".

وحال وجدت أن العمل سيؤثر على حياتها الشخصية، أكدت الفنانة الشابة، أنها سوف تعمل جاهدة للموازنة بين حياتها العاطفية والعملية.

ملك أحمد زاهر تحتفل بخطوبة شقيقتها ليلى

وكانت ملك، قد احتفلت مؤخراً بخطوبة شقيقتها ليلى على المنتج الفني "هشام جمال"، وذلك عبر منشور مقتضب، أرفقته بمجموعة صور لها رفقة العروسين وأفراد عائلتها.

وكتبت: "قراية فاتحة لولي.. ولله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده مش مصدقة أن أختي و بنتي حبيبتي الي ما عندي أغلى منها فالدنيا بقت أحلى عروسة فالعالم كله فرحانة من كل قلبي و مطمئنة عليها مع أحلى وألذ عريس فالدنيا.. ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين و يخليكم لبعض العمر كله و أشوفكم دايما مع بعض ومبسوطين".

وأضافت: "قلبي ممتلئ حرفيًا بحيث لا يمكن لأي كلمات أن تصف ما أشعر به الآن، قد يكون لديك حياة مليئة بالحب والسعادة وعروسي الجميلة".

أعمال ملك أحمد زاهر الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تشارك ملك أحمد زاهر حالياً في مسلسل "محارب"، إلى جانب كوكبة من المشاهير، أبرزهم: "ماجد المصري، محمود عمرو ياسين، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، أحمد زاهر"، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل.

النهضة نيوز