كادي الجريسي تكشف سبب عزوفها عن الزواج

فن ومشاهير

كادي الجريسي تكشف عن وصية والدها والجمهور يستنكر: مخالفة للشرع

16 كانون الثاني 2024 15:34

تحدثت عارضة الأزياء السعودية كادي الجريسي لأول مرة عن أسباب عزوفها عن الزواج، وذلك في مقطع فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي الناشط على تطبيق "سناب شات".

وصية والد كادي الجريسي بشأن الزواج

وقالت نجمة إعلانات السوشيال ميديا في الشريط المصور، أن سبب عدم زواجها هو وصية والدها لها بعدم الارتباط، حيث قالت كادي الجريسي: "تقولون ما شفناك تزوجتي بعد وفاة أبوك.. خلاص هذه وصيت أبوي قال لا تتزوجين..".

وهو ما لم ينل استحسان النشطاء، الذين أكدوا في تعليقاتهم بُطلان وصية والد كادي، لكونها مخالفة للشريعة الإسلامية ومعارضة للقواعد الشرعية، ومنها: "لا تصح الوصية لأن فيها مخالفة للشرع"، و "لا تصح الوصية التي تتعارض مع قواعد الشرع ويأثم كل من الموصي والمنفذ لمخالفتهما للشرع".


وسبق وأن أوضحت المشهورة السعودية في لقاء صحافي، أنها كانت على خلاف الفتيات الأخريات، تفكر بحاجيات ومصاريف المنزل بدلاً من التسوق وشراء الأمتعة والحقائب.

حيث قالت: "أصعب شيء مريت به، هو أن بالوقت اللي كنت أفكر فيه بالبيت وفواتير الكهرباء والمياه، كانوا البنات اللي في عمري يفكرون في شراء عباية أو شنطة".

كادي الجريسي ترفض الزواج من متابع

وفي سياق متصل، روت عارضة الأزياء السعودية في وقت سابق موقفاً طريفاً جمعها بمتابع طلب منها الزواج عبر خاصية التعليقات الملحقة بسناب شات، وأفادت في شريط مصور عبر حسابها وتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك ناشط من متابعيها عبر سناب شات ودائم التعليق على محتواها.

وأشارت إلى أن كان يطلب منها الزواج بشكل متكرر واستمرار بشكل يومي، وذات مرة أخطأ في كتابة اسمها، حيث كتب: "دارين" بدلاً من "كادي"، وهو ما دفعها للرد عليه ورفض طلبه بحجة الخيانة، حيث علقت ضاحكة: "خيانة من أولها"، وذلك قبل أن تسأل الناشط عن أسباب خطأه باسمها، مضيفة: " ليه تغلط في اسمي".


من هي كادي الجريسي؟

عارضة أزياء سعودية، ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى، من مواليد السادس والعشرين من آب/ أغسطس 1997، اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بخفة ظلها وتعليقاتها الساخرة وأسلوبها عند السرد والحوار. 

النهضة نيوز