أول تعليق من ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فن ومشاهير

ريهام حجاج تتحدث عن منشور الشماتة بطلاق ياسمين عبد العزيز: الفتنة

17 كانون الثاني 2024 10:09

أعربت الفنانة ريهام حجاج عن استيائها الشديد من زجِّ اسمها بخلافات وأزمات النجمة ياسمين عبد العزيز، وأوضحت أنها اختارت الصمت طوال 6 سنوات الماضية، وامتنعت عن التعليق على الشائعات التي تطالها.

تعليق ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز

وقالت الممثلة المصرية ريهام حجاج أنها اتخذت قراراً جديداً بعد تأليف الصحف لخبر مسيء عنها، قيل فيه بأنها علقت بشماتة على خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها ومن ثم سارعت وحذفت المنشور.

وذلك قبل أن تُعريِّ هذا الخبر من الصحة، حيث قالت في فيديو عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM: " مساء الخير يا جماعة، أنا طالعة بالفيديو ده عشان أرد، وأنا الحقيقة مش متعودة أني أرد الإشاعات والافتراءات، يعني حصل قبل كده، وبقى لي 6 سنين بيتقال عني افتراءات وحاجات عمرها ما حصلت مني".

وتابعت: "بس النهار ده أنا قررت أرد، والحقيقة سخافة أوي وقلة احترام وأدب ودين، وقلة تربية، أني أبقى قاعدة في البيت لا ليَّ ولا عليَّ، وبقى لي 7 ساعات مش ماسكة الموبايل، وفجأة أكتشف أي منزلة ستوري ومسحتها، وستوري كاتبة فيها أحلى يوم في حياتي وسخافات ما لها أي معنى ولا علاقة بيا وبأخلاقي، فأنا حابة أرد لأن بعد كده مش حـ أسمح لحد يطلع عليَّ إشاعات وأسكت".

وأضافت: "أنا ما عملت كده، وناس كتير متابعتني، وبقولوا لي ما عملتي كده لكن الناس بتقول كذا، والحسابات بتقول كذا، الصراحة الصفحات رخيصة، بتدور على الفتنة والوقيعة بين الناس".

وتمنت النجمة المصرية ريهام حجاج على ناشري الشائعات احترام أنفسهم والاتعاظ، معلقة: "عيب احترموا نفسكم بقا وخللي عندكم دين وأخلاق بدل الانحدار اللي باقينوا فيه ده.. حـ تتعظوا ايمتى ده الناس في غزة بتموت و أنتم فاضيين للشر والافتراء".

أعمال ريهام حجاج الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج المعروضة على شاشات القنوات الفضائية، كان مسلسل " جميلة"، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة: " سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي".

ودارت أحداث العمل حول شخصية " المحامية جميلة/ ريهام حجاج" التي تشغل منصب رئيسة النيابة الإدارية، والتي تعيش حياة هادئة مع زوجها الطبيب زياد وحياة هانئة مع أفراد أسرتها، قبل أن ينقلب حالها عند وفاة والدها، بسبب تاركه جميع أملاكه لها هي فقط، فتتوالى الأحداث.

النهضة نيوز