ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي

فن ومشاهير

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

16 كانون الثاني 2024 18:47

أعلن الثنائي المصري ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي انفصالهما عن بعضهما البعض بعد 3 سنوات من الزواج، وذلك في منشورات مقتضبة متماثلة، شاركاها عبر حساباتهما الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتبت ياسمين عبد العزيز في إعلان انفصالها عن أحمد العوضي: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

فيما كتب أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".


وقد أثار خبر انفصال الثنائي الشهير حالة من الحزن بين أوساط متابعيهما، الذين تمنوا أن يكون الخبر مجرد مزحة أو سوء فهم.

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

وجاء خبر طلاق النجمان المصريان صادماً لشريحة واسعة من النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنه لم يسجل أو يُسرب أي خبر حول وجود خلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

إضافة إلى أن الفنان أحمد العوضي، احتفل أمس الاثنين، بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز في منشور، عبر صفحته الشخصية، أرفقه بصورة رومانسية جمعتهما في السابق، وكتب: "كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي.. العمر كله ان شاء الله في صحه وسعادة ونجاح".


وفي سياق منفصل، أعلن الفنان أحمد العوضي مؤخراً انفصاله عن زوجته فنياً، وكشف أنهما اتفقا على الموضوع كي يستطيع كل واحد منهما العمل في الخط السينمائي الذي يناسبه.

وقد أكدت ياسمين عبد العزيز على تصريحات زوجها في لقاء على هامش مشاركتها في مهرجان وشوشة، كشفت خلاله عن غيابها عن دراما رمضان 2024، بسبب انشغالها بعمل سينمائي جديد.

إذ قالت: "لن أشارك في سباق رمضان الدرامي 2024، ومشغولة بالتحضير لفيلم كوميدي، ستنطلق عمليات تصويره خلال الفترة المقبلة"، وعن أعمال أحمد العوضي، علقت: " العوضي مشغول أيضا بتصوير فيلم جديد بعيدا عني"، وحول أسباب انفصالهما الفني، أوضحت: " انفصلنا فنيا لأن الجمهور قال كفاية".

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يشار إلى أن مسلسل "ضرب نار"، كان آخر عمل درامي من بطولة "ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي"، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

النهضة نيوز