قصي خولي يكشف تفاصيل جنازة والده الإعلامي عميد خولي

فن ومشاهير

قصي خولي يكشف تفاصيل جنازة والده الإعلامي عميد خولي

17 كانون الثاني 2024 10:24

وافت المنية، مساء أمس الثلاثاء، الإعلامي عميد خولي، والد الفنان قصي خولي، إثر تدهور حالته الصحية جراء إصابته بالفشل الكلوي.

قصي خولي ينعى والده بكلمات مؤثرة

ونعى النجم السوري قصي خولي والده الراحل بكلمات مؤثرة، في منشور مقتضب، عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، كتب فيه: "ترَّجل ميدنا، فارسنا، سيدنا، وحبيبنا.. ترَّجل أبي".

وتابع: "إلى اللقاء سيدي ومعلمي، وداعا عميد، وداعا يا أبو قصي"، واستشهد في الختام بمقولة السيد المسيح، عيسى عليه السلام: "من أمن بي وإن مات فسيحيا".

تفاصيل جنازة عميد خولي والد قصي خولي

وكشفت صورة النعي التي أرفقها النجم الشاب بمنشوره عبر INSTAGRAM، أن صلاة الجنازة لراحة روح الراحل، ستقام في تمام الساعة 1 من بعد ظهر يوم الخميس الموافق 18 كانون الأول/ يناير 2024، وذلك في كنيسة ماريوسف الكائنة في منطقة ضهر صفرا التابعة لمحافظة طرطوس.

كما تقبل التعازي في فندق القيصر، يوم الخميس من الساعة 5 عصرا حتى 8 مساء، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحا ولغاية 2 ظهرا ومن الساعة 5 عصرا إلى 8 مساء.

وتلقى قصي خولي العزاء بوالده من زملائه العاملين في الوسط الفني ومجال الإعلام، الذين حرصوا على مساندته في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، حيث كتبت المخرجة السورية رشا شربتجي: "الله يرحمه ويصبر قلبك.. البقاء لله.. خالص العزاء الك ولعائلتك".

بينما علقت الإعلامية السعودية لجين عمران، قائلة: "البقاء لله.. ربي يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. البقاء لله"، فيما دونت النجمة كاريس بشار: "لروحه السلام.. والعمر إلك إن شاء الله".

وذلك إضافةً إلى مشاهير كثر، أبرزهم: "كارين سلامة، لمى الرهونجي، طلال مارديني، حبيب غلوم، دانييلا رحمة، شكران مرتجى، جيسي عبدو، يارا صبري".

من هو عميد خولي؟

شغل الإعلامي الراحل عميد خولي خلال مشواره الإعلامي، مناصب هامة، حيث شغل منصب نائب رئيس تحرير صحيفة (البعث)، ومن ثم عُيِّن رئيس تحرير صحيفة (تشرين)، وكذلك رئيس تحرير صحيفة (الثورة)، كما كان نائب رئيس اتحاد الصحفيين في سورية.

مسلسل قصي خولي في رمضان 2024

يشار إلى أن الفنان قصي خولي، أعلن مؤخراً عن تعاقده مع شركة إيغل فيلم، لمالكها المنتج جمال سنان، لتقديم مسلسل جديد في موسم دراما رمضان 2024.

النهضة نيوز