هند القحطاني تكشف سبب تخلي نيرمين محسن عن الحجاب

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف خبايا صادمة من قصة ارتداء وخلع إحدى النجمات للحجاب والجمهور يشير إلى نيرمين محسن

17 كانون الثاني 2024 14:22

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على تطبيق الصور والفيديوهات العالمي ""INSTAGRAM، بعد انتشار فيديو جديد لها، تحدثت فيه عن المستشرفات المنافقات، المستغلات للحجاب والحشمة في سبيل الوصول إلى أهدافهن.

هند القحطاني تكشف قصة نجمة مشهورة مع الحجاب

ظهرت فيه المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تلف الحجاب أمام المتابعين، قبل أن تبدأ بالحديث عن النساء المنافقات اللواتي يستشرفن على غير الملتزمات بالحشمة، بحجة النُصح والهداية.

وأوضحت هند القحطاني أن تلك الفئة من النسوة، ملتزمات بالشكل لا بالقلب، حيث شككت بإيمانهنَّ وأسباب ارتدائهن للحجاب، وذلك من خلال حديثها عن مشهورة عمدت إلى ارتداء الحجاب كُرمى حبيبها ومن ثم تخلت عنه بعد انفصالهما.

حيث قالت: " أحكي لكم قصة عن واحدة، هذه البنت كانت معجبة بواحد وتبغى ترتبط فيه، وهو شوية ملتزم وهم من مشاهير السوشيال ميديا، طلعت بسالفة أنها تابت إلى الله، وأنها راح تتحجب على أساس إيش؟ على أساس أنها بترتبط في الرجل هذا، المهم هو الظاهر كان بينهم كلام ووعود لكن هو سحب عليها (كذب) ومشي، فإيش صار؟ قامت هي يا عمري نزعت الحجاب".

وتمنت المشهورة السعودية على الفتيات ألا يرتدين الحجاب إلا عن قناعة تامة والابتعاد عن إرضاء الغير به، مؤكدة أن الموضوع زاد عن حده، مضيفة: "لا أحد يتحجب عشان أحد، ولا أحد ينافق ولا يستشرف، ترى ذبحتونا والعظيم".

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء حول تصريحات هند القحطاني بين مؤكد على كلامها ومتسائل عن هوية النجمة المقصودة، وبين مشير إلى أنها قصدت الحديث عن الفنانة نيرمين محسن.

وجاء في ردودهم: "هههههههه.. والله ترا اللي تقوله صح بغض النظر عنها وعن بلاويها"، و"بغض نظر عن تصرفاتها بس ترى كلامها مزبوط"، و"من هو الواحد هذا ومن هي الوحدة إلي تحجبت عشانه"، و"عقبال ما تتوبين"، و"دليل على ضعف الوازع الديني"، و" تقصد ن.م"، و" تقصد نيرمين محسن".

من هي هند القحطاني؟

ناشطة سعودية، تعيش مع أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية، ودائماً ما تثير الجدل من خلال الفيديوهات والمنشورات المرئية التي تخرج بها عبر حسابها الرسمي في سناب شات والتي كان أبرزها فيديو طلبت فيه من الرجل السعودي بالتخلي عن نظرته المجردة للمرأة مؤكدة أن المرأة أكثر من جسد.

النهضة نيوز