جورج وسوف يغني "الغزالة رايقة" للفنان كريم محمود عبد العزيز

فن ومشاهير

جورج وسوف يلتقي الفنان كريم محمود عبد العزيز ويغني "الغزالة رايقة"

19 كانون الثاني 2024 10:42

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز متابعيه عبر السوشيال ميديا، شريط فيديو من كواليس لقائه بالنجم جورج وسوف في كواليس حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

جورج وسوف لـ كريم محمود عبد العزيز: الغزالة رايقة

أطل النجم المصري كريم محمود عبد العزيز في بداية الفيديو، وهو يلقي التحية على سلطان الطرب جورج وسوف، الذي استذكر لقاءً سابقاً جمعهما منذ سنوات طوال، حيث قال: "حبيبي، أنا زرتكم مرة في البيت، كنت صغير"، ليعلق الممثل الشاب: "فاكر طبعاً، وفي الذاكرة والله".

وذلك قبل أن يطلب الأخير من الأول التقاط صورة للذكرى، ولحظة استعدادهما لتوثيق اللحظة بعدسات الحضور، فاجأ المطرب السوري، الممثل الشاب بغنائه مقطعاً من أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة" التي طرحها ضمن فيلمه السينمائي "من أجل زيكو"، إذ قام بترديدها وسط تعالي ضحكات الحاضرين.

جورج وسوف في حفل ألحان صلاح الشرنوبي

على الصعيد الفني، أحيا الفنان جورج وسوف الفقرة الأخيرة من "حفل ألحان صلاح الشرنوبي" الذي أقيم مساء أمس الخميس، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حيث قدم خلال فقرته "أغنية يا بياعين الهوى"، وذلك بمشاركة نجوم الحفل وهم: " أصالة نصري، أسماء لمنور، راغب علامة، محمد الشرنوبي، وائل جسار، عاصي الحلاني، نانسي عجرم".

جورج وسوف يطلق أغنية نجم عالي

الجدير بالذكر أن الفنان السوري، حقق مؤخراً نجاحاً لافتاً بعد طرحه أغنية "نجم عالي"، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعرة ملاك عادل والملحن محمد يحيى وميكس وماستر إيلي بربر، في حين صور قصة الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج طوني قهوجي.

ويقول مطلع أغنية جورج وسوف: "عشان مش شبهكو بشد انتباهكو عشان قلبي طيب بتستغربوني مالكمش غالي وانا نجم عالي ما ينفعش أصلاً في يوم تعرفوني هو الكداب هيعيش مع غير الكداب زيو ولا الخاين هيعيش مع غير الخاين زيو هو الكداب هيعيش مع مين غير كداب زيو ولا الخاين هيعيش مع مين غير خاين زيو، يللي انتو دخلتوا حياتي غلط اخرجوا منها واللي زيكو بحمد ربنا ان انا مش زيو واللي زيكو بحمد ربنا ان انا مش زيو".

النهضة نيوز