إيمان الحسيني تكشف أسباب نحافتها الزائدة

فن ومشاهير

إيمان الحسيني ترد على شائعات خضعوها لجراحة إنقاص الوزن

19 كانون الثاني 2024 12:15

خرجت الفنانة إيمان الحسيني عن صمتها إزاء الشائعات التي طالت خضوعها لجراحة إنقاص الوزن واستخدامها إبر أوزيمبيك، وكشفت أسباب نحافتها الزائدة في شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

حقيقة خضوع إيمان الحسيني لعمليات التجميل

ونفت النجمة البحرينية كل الأنباء المتداولة حول إجرائها عملية تكميم المعدة واستخدامها لإبر إنقاص الوزن، وأبانت أنها لم تخضع خلال العامين الماضيين لأي عمل جراحي وطبي غير جراحي للتخلص من وزنها الزائدة.

وقالت إيمان الحسيني: " أنا ما سويت شيء هل فترة، أنا من سنتين ونصف عملت عملية شد لكن ما نفعت معي، وبعدها متنت (سجلت زيادة في وزنها)، الصراحة كان ودي أعمل تكميم المعدة لكن هذا خيار أخير بالنسبة لي، لأن أخاف من التكميم".

وأوضحت: "أنا ما عملت عمليات ولا أخذت إبر، أنا بس خصصت يومياً ساعة من وقتي حتى لو كان عندي تصوير حتى أروح للجيم وسكرت حلقي (في إشارة إلى التخفيف من تناول الطعام)".

وبعد تداول العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير لمنشور نجمة الدراما الخليجية، انقسم النشطاء بين مستذكر تجاربه لإنقاص الوزن ومؤكد على كلامها وبين ناقد وساخر من إنكارها الخضوع لـ عمليات التجميل.

ومما دونوه: " ما شاء الله كلهم نفس الكلام سكرت حلجي خير إن شاء الله"، و"ههههههههه عن العبط يا إبر أوزيمبيك يا تكميم.. غيره مستحيل بهل فترة القصيرة تحقق هل نزول"، و"صحيح ترى أنا كنت تخنانة ونحفت وأخيرا بعد ما عملت نظام غذائي، أنا عملته بنفسي بعد ما جربت كذا أنواع دايتات، عملت نظام مناسب لي واقدر استمر عليه ونزلت الحمدلله".

أعمال إيمان الحسيني في رمضان 2024

وعلى الصعيد العملي، انضمت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل "رمادي" تأليف علي دوحان وإخراج أحمد شفيق وبطولة كل من: "علي كاكولي، فاطمة الحوسني، إبراهيم الحساوي، إيمان الفيصل، لمياء طارق".

وذلك إلى جانب مشاركتها في مسلسل "زمن العجاج" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: "جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، أحمد مساعد، حسين المهدي، فيصل العميري، عبير أحمد"، والعمل من تأليف إيمان سلطان وإخراج جاسم المهنا، ووفقاً لوسائل إعلام، من المقرر عرض العملين الدراميين ضمن سباق دراما رمضان 2024، الذي سينطلق في 11 من آذار/ مارس المقبل.

النهضة نيوز