أبرار الكويتية تكشف شروطها الغريبة لتكرار تجربة الزواج

فن ومشاهير

أبرار الكويتية تكشف شروطها لتكرار تجربة الزواج

24 كانون الثاني 2024 15:01

كشفت الفنانة أبرار محمد المعروفة باسم "أبرار الكويتية" عن شروطها لتكرار تجربة الزواج، وذلك في فيديو جديد، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

شروط أبرار الكويتية للزواج

أكدت أبرار الكويتية في الشريط المصور، أنها لا تمانع تكرار تجربة الزواج بشرط أن يكون العريس ذو مال وجاه، صبور، مرح، كتوم، ومسؤول وضليع في كيفية إدارة الأزمات.

حيث قالت في معرض إعلانها عن الشروط التي تعتبرها ضرورية في اختيار زوجها المستقبلي: " أريد يكتب لي شقة باسمي في لندن، وما يقول لي ما معي فلوس، لأن الرجال يعيبه جيبه".

وتابعت: " ولا يقعد يشتكي لي أبداً همه وغمه لأن أنا مو حمَّالة أسية (أسى)، ويكون يعرف يتعامل مع المشكلات بطريقة إيجابية، ولما يتهاوش (يخانق) يتهاوش بضحك".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير الشريط المسجل، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد لتصريحات أبرار وساخر منها، ومما كتبوه: "همك المال و شقة أمرك عجيب "، و" لو تعكس الشروط ماحد اخذها"، و" أنتِ بدون شروط م احد مطالع وجهك"، و" زين هاي شروطك.. زين شروط المعرس يريد مرَّة أنوثة مو ولادي"، و" الطلب غالي و الطالب رخيص".

وورد في ردودهم أيضاً: "نظرات الأم تعبر وفهمكم كفاية"، و" الأم متفشلة مسكينه عامله نفسها متسمع"، و" طيب أنتِ إيش شي المميز لي تقدميه لشخص هذا"، و" هذا إذا أحد أخذها"، و" رخيص والطلب غالي".

أعمال أبرار الكويتية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أبرار الكويتية على صعيد الدراما التلفزيونية، كان الجزء الثاني من مسلسل "عند شارع 9"، الذي جمعها بنخبة من مشاهير الخليج العربي على رأسهم:

"أسمهان توفيق، علي جمعة، سلمى سالم، إيمان فيصل، روان العلي، سارة صلاح، زينب غازي، إبراهيم الشيخلي، أسامة المزيعل، محمد صفر، إيمان الحسيني، محمد الرمضان"، والعمل من تأليف محمد الكندري وإخراج خالد جمال.

ودارت قصة الجزء الثاني من مسلسل "عند شارع 9" في إطار بوليسي تشويقي، حيث تتطور الأحداث عن الجزء الأول من العمل، عندما تلتحق داليا بوظيفة محقق بالشرطة برفقة طلال، ويتوفى ابن عدنان، فيندم والده على ما فرط فيه ويتعاون مع الشرطة، في الوقت ذاته تكتشف داليا علاقة سناء بعصابة التهريب.

النهضة نيوز