أبرار الكويتية تفضح أزواجها السابقين وتكشف عن معاناتها من العنف الأسري

فن ومشاهير

أبرار الكويتية تفضح المستور في علاقتها الزوجية وتهدد زوج ابنتها المستقبلي.. فيديو

22 تموز 2022 13:11

فضحت الفنانة أبرار الكويتية المستور في علاقتها الزوجية المُتغيرة بـ فعل تعدد زيجاتها وتغيُر شُركائها العاطفيين، مُشيرة إلى أنها ضحية من ضحايا العنف الأسري المتمثل بـ الاعتداء بالضرب، وذلك في فيديو بث مباشر عبر سناب شات، أكدت فيه الممثلة الشهيرة تشابه أزواجها لناحية التعامل، قبل أن تندب حظها وتشكو عدم صحة اختياراتها العاطفية.

أبرار الكويتية

بدت نجمة الدراما الخليجية في الشريط المصور المتداول عبر السوشيال ميديا بـ حالة انهيار تام، حيث أخذت بـ التأكيد على سوء تعامل أزواجها السابقين وتشابه تصرفات زوجها الحالي بهم، قبل أن تؤكد عدم قدرتها على استيعاب أو تحمل فكرة عيش ابنتها لحياة زوجية مثل حياتها.

لتخرج عن طورها وتبدأ بـ تهديد زوج ابنتها المستقبلي بـ رد الصاع صاعين له وأخذ حق طفلتها منه، قبل أن تشير إلى رغبتها في ارتباط ابنتها بـ رجل حقيقي، يشبه رجال الزمن الغابر، قائلة:" أنا أنطق ( انضرب) عادي.. إلا عيالي.. أصابعي أنا مو سوى إلا بـ الرجال.. أنا بنتي بنت أبرار تنطق وتُخان والله لأدخل فيهم السجن.. أتمنى بنتي تتزوج رجال مثل رجال قبل.. رجل مثل جدي ورجال أيام قبل".


تعليقات المتابعين

أثار فيديو تهديد ووعيد أبرار، سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استهجنوه بكل ما فيه، وأعربوا عن استغرابهم من لجوء المشاهير إلى السوشيال ميديا لتفريغ طاقاتهم السلبية ونشر فضائحهم وخصوصياتهم، بدلاً من توجههم إلى ساحات القضاء والمباحث لأخذ حقوقهم بـ قوة القانون.

قبل أن يكشف البعض أسباب انهيار أبرار، مؤكدين تعرضها للضرب على يدي زوجها أثناء حديثها مع متابعيها في البث المباشر، في حين اتهمها نشطاء بمحاولة كسب تعاطف المتابعين لحصد المزيد من المشاهدات، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM.

وجاء فيها:" تدور متابعين"، و" منو المجنون اللي ياخذ بناتك"، و" مو هي اللي انطقت من زوجها وهي جالسة تتكلم مع متابعيها أو لا؟"، و" طيب هل مواضيع ما تنقال للعالم فيه جهات رسمية أولى بـ التهديد والوعيد"، و" واضح داخلة بحالة نفسية الله يشفيها يا رب ويفرج عنها ولايبلانا".

وورد في الردود أيضاً:" مالنا دخل بـ أموركم العائلية"، و" تعبت نفسيتها من التجارب اللي مرت فيها"، و" شكَد أضوج من بنية تهدد أبد مو أسلوب حلو"، و" الله يهدي النفوس"، و" رفقاً بـ القوارير يا إخواني والله أن بعض النساء تستحق الاهتمام وحرام تظلم عكس بعضهم وبعض الرجال أشباه رجال".

أعمال الفنانة أبرار الكويتية الجديدة

مسلسل عند شارع 9

وعلى الصعيد الفني، تنتظر نجمة الدراما الكويتية الشهيرة حالياً، عرض أجدد أعمالها الدرامية " مسلسل من شارع 9" بجزأيه الأول والثاني، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" أسمهان توفيق، روان العلي، إيمان الفيصل، علي جمعة، سلمى سالم".

النهضة نيوز