ريماس منصور تتصدر الترند بعد مشاركتها في مبادرة "رحلة إبداعية حول المملكة"

فن ومشاهير

ريماس منصور تتألق في الحفل الختامي لمبادرة رحلة إبداعية حول المملكة

27 كانون الثاني 2024 11:51

شاركت الفنانة ريماس منصور متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ومقاطع فيديو قصيرة من كواليس حضورها الحفل الختامي لمبادرة رحلة إبداعية حول المملكة العربية السعودية، والتي أقيمت بالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه و MBC Academy.

ريماس منصور بإطلالة أنيقة في مبادرة رحلة إبداعية حول المملكة

ولفتت نجمة الدراما الخليجية الأنظار إليها، بعد أن تألقت خلال الحفل الختامي لمبادرة رحلة إبداعية حول المملكة بإطلالة كلاسيكية شتوية، تمثلت بفستان طويل ضيق، تميز بشقٍ عالٍ وبأكمامه وياقته المطرزة، والذي نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عال وحقيبة يد صغيرة رمادية اللون.

واعتمدت ريماس في ظهورها تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمنسدل، والذي نسقت معه مكياج الوجه الناعم ومجموعة من المجوهرات العصرية.

واستحوذت إطلالة النجمة السعودية ريماس منصور على أنظار المتابعين، الذين تداولوها على نطاق واسع حتى تصدر اسم المشهورة قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك البحث جوجل في السعودية.

ريماس منصور تدعم الأغنية الشعبية

وأحدثت المشهورة الشابة ضجة عارمة بين أوساط جمهورها خلال الفترة الماضية، بعد التحاقها بركب المتفاعلين مع ترند الأغنية الشعبية الرائجة "تيجي نتجوز بالسر" للمغنية سارة زكريا، ومطلعها:

"إلى حبيبي المستقبلي.. سكسكيوزمي من الجميع.. لأنه أنا لا حبيب ولا صديق وكلب ماكو.. ما عندي.. تيجي.. تيجي نتزوج بالسر.. تيجي ناخد بيت بعيد ونخلف بيبي صغيرون".

حيث خرجت نجمة مسلسل "ممنوع التجول" على متابعيها عبر سناب شات بفيديو، أطلت فيه وهي تدندن كلمات الأغنية الشعبية، فيما سُمع صوت مالكة المُغنية وهو يصدح في الخلفية.

أعمال ريماس منصور

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السعودية ريماس منصور على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل "برودكات" الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، والذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من المشاهير أبرزهم: "راشد الشمراني، أحمد العونان".

إضافة إلى تألقها في مسلسل "طاش العودة" الذي سلطت لوحاته الضوء فيه على قضايا ومشاكل المجتمع السعودي في إطار كوميدي ساخر، والعمل من تأليف ورشة من الكتاب وإخراج محمد القفاص.

وتنافست النجمة الشهيرة في رمضان الماضي أيضاً من خلال مشاركتها في مسلسل "شباب البومب"، تأليف محمد الفهادي بالشراكة مع عبدالله الوليدي وإخراج أشرف العبادي.

النهضة نيوز