وفاة والدة ريماس منصور

فن ومشاهير

وفاة والدة ريماس منصور تثير الحزن في نفوس المتابعين

28 آذار 2022 18:54

أعلنت العديد من الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، خبر وفاة والدة الفنانة السعودية ريماس منصور، دون توضيح أسباب الوفاة أو الكشف عن تفاصيل تشييع الجثمان ومراسم العزاء.



وفاة والدة ريماس منصور

أثار الخبر الحزن في نفوس محبي نجمة الدراما الخليجية، اللذين أعربوا عن ألمهم الكبير على ريماس، مستذكرين علاقتها الوطيدة بـ والدتها وتعلقها الكبير بها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.

ومنها:" يا حياتي الله يرحمها.. مالها بـ الدنيا غير أمها"، و" عورني قلبي متعلقة بـ أمها حيل ما عندها غيرها"، و" الله يصبر ريماس عاد حياتها كلها مع أمها.. الله يرحمها"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيج جناته"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، و" أول كانت دايم تصور وهي عند أمها.. الله يعينها هـ الرمضان".


زواج ريماس منصور وسعود النعيمي

من جهة أخرى، أثارت النجمة الخليجية الشهيرة الجدل مؤخراً حول ارتباطها وزواجها بـ رجل الأعمال ولاعب كرة القدم سعود النعيمي، عقب مشاركتها عدة صور جمعتهما وتدوينها عليها بـ عبارات شاعرية، كتبت في واحدة منها:" السعادة أن تجد شخص يشبه روحك كثيراً"، ودونت في أخرى:" العبرة ليست في البدايات.. العبرة بـ من يمسك يدك حتى النهاية".


أعمال ريماس منصور

وعلى الصعيد الفني، خاضت الفنانة السعودية ريماس منصور سباق دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما:" استوديو 21"، تأليف منى الشمري ومحمد الفهادي ومن إخراج محمد دحام الشمري.

وشاركت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الشاشة الخليجية على غرار:" خالد الفراج، حبيب الحبيب، العنود سعود، زيد السويداء، تغريد الهويش، علي الحميدي".

وحضرت أيضاً في مسلسل " ممنوع التجول"، وهو من تأليف أماني السليمي وبلال سالم ومن إخراج أوس الشرقي، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الخليج العربي، نذكر منهم:" ريم عبد الله، ناصر القصبي، رائد الشمراني، أسيل عمران، هبة الحسين، فايز المالكي" وغيرهم

والجدير بـ الذكر أن ريماس منصور، حلت ضيفة شرف على مسلسل " باركود" الذي عرض بعد انتهاء الموسم الرمضاني الماضي 2021، على شاشة إحدى القنوات العربية.

النهضة نيوز