أروى اليمنية بين أحضان زوجها في أحدث ظهور

فن ومشاهير

أروى اليمنية توجه رسالة شكر لزوجها.. هكذا تفاعل

27 كانون الثاني 2024 13:44

أعربت الفنانة أروى اليمنية عن امتنانها الكبير لزوجها السيد عبد الفتاح المصري، في منشور مقتضب، عبر أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

أروى اليمنية رفقة زوجها في أحدث ظهور

وحرصت المطربة المقتحمة لعالم التقديم التلفزيوني على شكر زوجها اللبناني، لدعمه المستمر لها ومساندته لها في كافة الظروف والمواقف، حيث نشرت أروى صورة جديدة لهما عبر تطبيق INSTAGRAM، وعلقت: "حبيبي وأهم حد في حياتي، هو سندي وحبيبي وروحي وأبو بنتي، شكراً حبيبي على كل شيء بتعمله معي، شكراً على تفهمك لكل الظروف ودعمك وحبك لي".

وهو ما تفاعل معه السيد عبد الفتاح من خلال مشاركة صورة ملتقطة للمنشور عبر حسابه الشخصي في التطبيق، وتعليقه عليه بـ: "قصة حياتي، الحب، السعادة، أحبك حقاً".

مما أثار تفاعل المتابعين الذين تمنوا للثنائي الاستمرارية ودوام الحب في تعليقاتهم، ومنها: "الله يحفظكم ويخليكم لبعض"، و" ليبارككما الله.. أحبكما كلاكما".

أروى ترثي والدها الراحل

وفي وقت سابق، رثت النجمة اليمنية الشهيرة والدها الراحل في منشور مطول عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أشارت إلى صعوبة تقبلها لرحيله واشتياقها المتزايد له يوما بعدي يوم، قائلة: "بابا حبيبي.. بالضبط كيف ما كنت أناديك ..مر شهر علي و كانه دهر.. اشتقتلك و اشتقت لأحاديثي معك.. الله يرحمك و يغفر لك وأنت أكيد إن شاء الله في مكان أحسن كثير ولكن شوقي لك يؤلمني وأحاديثي معك مستمرة، ولكن المؤلم أن صوتك غائب منها".

وتابعت أروى: "بابا مشتاقتلك و راح اضل طول عمري مشتاقتلك.. انت كنت محب للحياة و انا متأكدة انك لو كنت معي كنت راح تطلب مني أكون قوية مثلك واستمر في حياتي وعملي ولكني أوعدك أنني لن أنساك و سأظل ارسلك مسجات على جوالك مثل قبل كل يوم و احدثك كل يوم كما كنت قبل و سأظل اتخيل انك ترد علي داعيه من الله ان يرحمك و يغفر لك ويوسع مداخلك و ان يصبرني انا و امي و اخواتي على فراقك.. في امان الله و رحمته يا حبيبي و قلبي و عمري أنت".

أغنية أروى اليمنية

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال النجمة أروى، أغنية "هنيالو" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها في تطبيق الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والتي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد العلوي والموسيقار طلال والموزع الموسيقي حسام كامل، بينما صورت قصة الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج علاء الأنصاري.

ويقول مطلع أغنية هنيالو:" والله هنيالو يا بخته في حاله.. اللي جالس قربك أو شافك قباله.. اللي سهر ليلك تحكيله يحكيلك.. عمره ما بيشيلك لو مرة من باله..".

النهضة نيوز