الفنانة أروى بـ صورة من المستشفى

فن ومشاهير

الفنانة أروى اليمنية تتعرض لـ أزمة صحية وتنقل إلى المستشفى.. صورة

20 تشرين الأول 2022 12:50

تعرضت الفنانة اليمنية أروى لـ أزمة صحية مفاجئة، استدعت نقلها إلى المستشفى بـ صورة عاجلة، وأعلن مدير الحساب الرسمي الخاص بـ النجمة الشهيرة عبر تطبيق "Instagram" الخبر من خلال منشور مصور.

الفنانة أروى اليمنية في المستشفى

شارك القائم بـ إدارة حساب الإعلامية والفنانة الشهيرة صورة جديدة لها، عبر خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها وهي تستلقي على سرير الاستشفاء الكائن في غرفتها داخل المستشفى، وبدت أروى في الصورة بـ وجه شاحب متعب، وهي تتلقى العلاج بـ المحاليل الطبية الوريدية.


وتداولت العديد من وسائل الإعلام والحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الخبر مرفقاً بـ الصورة، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين تمنوا للفنانة اليمنية الشفاء العاجل والمُعافاة التامة.

الفنانة أروى تدعم شيرين عبد الوهاب

وكانت النجمة اليمنية الشهيرة المقيمة في لبنان من بين النجوم الداعمين والمساندين للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، حيث أعربت عن أسفها الشديد لتدهور حال الأخيرة، وتمنت لها العودة إلى جادة الصواب.

وذلك في تصريحات صحافية، قالت فيها:" كتير زعلانة لأن حرام اللي جالسة شيرين تمُر فيه.. وجالسين نسمع شغلات كثيرة.. الله يشافيها.. الله يطلعها من هالأزمة.. والله يقرب منها الناس اللي فعلاً حابة تساعدها.. ويرجع لها عقلها".

أغنية قلبي.. أغنية أروى الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أحيت الفنانة أروى مؤخراً أغنية من التراث اليمني بـ عنوان " قلبي"، وذلك بـ التعاون مع الموزع الموسيقي عمرو عبد، مزجت فيها بين اللغتين العربية والإنجليزية.

وتقول كلمات الأغنية:" من فين أجيلك ومن فين أرتوي بعدك من فين طريق المحبة لداخل قلبك.. You Stole my Heart You Stole My Soul You Take My Breath Away .. من دمع عيني يكون باب السماء مفتوح.. يا رب ارحم وداوي قلبي المجروح".


جدير بـ الذكر أن النجمة اليمنية، قدمت الأغنية لأول مرة خلال حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخراً ضمن فعاليات معرض إكسبو دبي 2022، وذلك قبل أن تقوم بـ طرحها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب.

النهضة نيوز